ماذا يحدث في شواطئ إسكندرية ؟ جريدة أخبارك
محافظات

ماذا يحدث في شواطئ إسكندرية ؟

ماذا يحدث في شواطئ إسكندرية ؟ يستمر شاطئ جزيرة الدهب شرق الإسكندرية، تصدره الأزمات والمخالفات في الإسكندرية، حيث نتج عن ذلك تصدره قائمة غرامات الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمبلغ 25 ألف جنيه خلال شهري يوليو وأغسطس، نتيجة فرض الإكراميات بشكل متكرر.

3 مخالفات متنوعة في يوم واحد في شاطئ جزيرة الدهب

وبحسب مراجعة البيانات اليومية، الصادرة عن الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية تبين أن هذا الشاطئ هو من أكثر الشواطئ التي تم ذكرها من حيث المخالفات حيث تم تكرار اسمه في 3 مخالفات مختلفة خلال بيان يوم واحد، الأمر الذي يوضح عن الأزمة الكبرى التي يسببها ذلك الشاطئ.

حيث ان اولي مخالفات هذا الشاطئ كانت في نزول المصطافين إلى المياه بدون «لايف جاكيت»، وهذا السبب الذي يخالف قرار الإدارة حول سلامة المصطافين، حيث قد راح اكتر من ضحيه بسبب هذا الامر وكثير من عدد الغرقى، نتيجة سقوطهم من البدال دون وجود «لايف جاكت».

حيث يوجد جانب اخر من مخالفات شاطئ جزيرة الدهب، تتمثل في وجود أبراج المياه التي سببت خطورة كبرى على المواطنين، حيث سببت إصابة لأحد الأطفال بجرح قطعي من عدة ايام، السبب الذي تسبب في تنبيه من الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية على مستغل الشاطئ، بالإنتهاء من هذه الأبراج المتواجدة بمياه البحر بالشاطئ، وهو ما تم بعد عدة أيام وتسجيل مخالفة له.

شاطئ جزيرة الدهب ارتبط بالمخالفات والممنوعات

ارتبط اسم شاطئ جزيرة الدهب بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية، بالمخالفات والممنوعات حيث انه من أكثر الشواطئ الذي يتم تبادل المخدرات والكحوليات بداخلة، فضلا عن وجود أعمال شغب وسرقات به، وهو السبب الذي أكدت عليه الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية برئاسة اللواء جمال رشاد وكيل الوزارة، في بيان رسمي سابقا، حيث تم التأكيد على أن هذا الشاطئ قد حقق أعلى مخالفات في تطبيق الإجراءات الاحترازية وانتشار الممنوعات.

حيث أكد اللواء جمال رشاد، وكيل الوزارة، أن هذا الشاطئ واحد من ضمن 5 شواطئ حقق اعلى نسبة مخالفات، بسبب مرور فرق المتابعة والتفتيش و رصد نشاط رواد الصفحة وحصر الشكاوى، حيث يعد أعلى الشواطئ مخالفات في تطبيق الإجراءات الاحترازية وانتشار الممنوعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى