> FB Twitter instagram youtube linkedin أمازون مصر تطلب من المصريين وداع سوق دوت كوم جريدة أخبارك
منوعات

أمازون مصر تطلب من المصريين وداع سوق دوت كوم

أمازون مصر تطلب من المصريين وداع سوق دوت كوم حيث أخبرت شركة أمازون مصر، العملاء التابعين لها  بشكل رسمي حيث ارسلت لهم بريد الكتروني بإطلاق موقعها الإلكتروني الجديد «أمازون مصر Amazon.eg»،  استبادالة بموقع «سوق دوت كوم»، المملوك للشركة.

عرض ملايين من المنتجات والماركات عالية الجودة أمازون مصر

وتعلن الشركة عرض الكثير من المنتجات والماركات عالية الجودة عبر Amazon.eg، ويشمل ذلك: «الإلكترونيات، والملابس، والأدوات المنزلية والخاصة بالمطبخ، ومنتجات السوبر ماركت، وكذلك منتجات وأجهزة أمازون، مثل قارئ الكتب الإلكترونية كيندل»، كما ان الموقع الجديد سيقدم للعملاء تجربة تسوق مميزة بأسعار تنافسية وخيارات بسيطه للدفع، وكذلك خدمة التوصيل التي ستكون في غاية السرعة.

أمازون
أمازون

مسيرة سوق دوت كوم في مصر عام 2010

وكشف البريد الإلكرتوني التي صدرتة الشركة: «ان مسيرة سوق دوت كوم بدأت في مصر عام 2010، عندما تلقينا توصيل أول طلب وسلمناه ومنذ ذلك اليوم، نعمل بشكل مستمر لتوفير تجربة تسوق مميزة، من خلال إتاحة الخيارات الواسعة من المنتجات وخدمات توصيل أسرع وأفضل الأسعار، واليوم، ندخل عهدا جديدا من النمو والتطور، إذ يسعدنا مشاركتكم إعلاننا عن إطلاق موقع أمازون مصر Amazon.eg».

أمازون مصر يوفر الملايين من الماركات والمنتجات عالية الجودة

وأستكمل: «إمكانيات أمازون العالمية التي نضيفها لكم اليوم، كما نوفر الكثير من الماركات والمنتجات عالية الجودة، بما في ذلك الإلكترونيات، والملابس، وأدوات المنزل والمطبخ، ومنتجات السوبر ماركت، وغيرها الكثير».

أمازون
أمازون

تحميل تطبيق أمازون بكل سهولة

ووضح: «كل ما عليكم فعله تحميل تطبيق أمازون وتحديد من الأعدادت كلمة مصر ، أو يمكنكم ببساطة زيارة موقع Amazon.eg للتسوق بسهولة، وسوف تجدون كلاً مما تريدونة وتحلمون به وعناوينكم المسجلة، وطرق دفعكم المفضلة، وغيرها من الإعدادات، موجودة بالتفاصيل ذاتها كما كانت على سوق دوت كوم. بالإضافة إلى ذلك، تم نقل أي رصيد لديكم في محفظتكم على سوق دوت كوم إلى حسابكم في موقع Amazon.eg، وأي طلبات قمتم بإجرائها مسبقاً على سوق دوت كوم، سيتم توصيلها حسب العادة».

مستودع أمازون في مصر

وشهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس الثلاثاء، افتتاح مُستودع شركة «أمازون» في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، ويقع على مساحة 28 ألف متر مربع، ويُعد جُزءا من استثمارات الشركة في مجال الخدمات اللوجستية بالسوق المصرية، معلنا أن المستودع يرغب  بتوفير تجربة تسوق وتوصيل أكثر سرعة لتلبية طلبات عملاء التسوق عبر الإنترنت، كما أنه سيسهل تقديم المزيد من المنتجات إلى شريحة أكبر من العملاء في مصر، وذلك أكثر من أي وقت مضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى