> FB Twitter instagram youtube linkedin هاني شاكر يهدد حسن شاكوش ورضا البحراوي جريدة أخبارك
فن

هاني شاكر يهدد حسن شاكوش ورضا البحراوي

هاني شاكر يهدد حسن شاكوش ورضا البحراوي حيث قام هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بتحذير كلًا من رضا البحراوي وحسن شاكوش، في حالة عدم الالتزام بقرار وقفهما من الغناء لمدة شهر كامل، الذي أصدرته النقابة بسبب الخلا الذي حدث بينهما.

حيث قال هاني شاكر إنه من الممكن شطب رضا البحراوي وحسن شاكوش من عضوية النقابة، وبشكلٍ نهائي لا رجعة فيه، في حالة عدم الالتزام بقرار «الموسيقيين»، معلنا أن القرار يبدأ تنفيذه من اليوم، بسبب ما حدث منهما أمام الجمهور من تنمر والتلاعب بالألفاظ على خشبة المسرح، مما يحط من قيمة الفن المصري الذي ظل لعقود طويلة مثال للأخلاق والقيم.

رد هاني شاكر على أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي

وأكد «شاكر» أن الفن المصري لم يكن أبدًا ديهدف الي إنحدار الأخلاق ، لافتًا إلى أن هذه التصرفات لا تأتي الا من ليسوا علي دراية بقيمة الفن ، لافتًا إلى أن نقابة الموسيقيين تدعو جميع الفنانين ومن بينهم مؤدو المهرجانات بالتمسك بمسؤولية الأخلاق والكلمة، حيث إن النقابة لن تتهاون عن دورها في الحفاظ على قيم وعادات المجتمع الراسخة.

رضا البحراوي وحسن شاكوش
رضا البحراوي وحسن شاكوش

تفاصيل شجار حسن شاكوش ورضا البحراوي

وبدأ الشجار بين رضا البحراوي وحسن شاكوش، في حفل بالساحل الشمالي،حيث كان المطربان متوجدان معًا على خشبة المسرح في نفس الوقت، وطلب مغني المهرجانات من الفرقة الموسيقية للمطرب الشعبي النزول من على خشبة المسرح، حتى يبدأ هو فقرته الفنية، وعقب رحيله من الحفل وجه «البحراوي» رسالة شديدة اللهجة له من على خشبة المسرح قائلا: «هو شاكوش فين؟.. هرب؟».

وبعدها قام  حسن شاكوش بالرد على رضا البحراوي بواسطة مقطع فيديو عبر حسابه: «أنا هربان يا جدعان هربان في حفلة في شرم الشيخ»، وخلال حفل مغني المهرجانات ذكر اسم «البحراوي» بطريقة غير لائقة أثناء غنائه على خشبة المسرح قائلا: «رضا جه يا أم رضا»، ووصفه باسم «خرابة».

وقام رضا البحراوي بالرد بمقطع فيديو يوضح اسباب الخلاف الذي بدأ بطلب «شاكوش» عمل «دويتو» معه، ولكن رفض «البحراوي» فهذا السبب أثار غضب مطرب المهرجانات، إذ استكمل «البحراوي» أن كل ذلك موثق بتسجيلات، وطلب ردا من نقابة الموسيقيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى