> FB Twitter instagram youtube linkedin مدبولي يفتتح بطولة العالم لدراجات المضمار جريدة أخبارك
رياضة

مدبولي يفتتح بطولة العالم لدراجات المضمار

مدبولي يفتتح بطولة العالم لدراجات المضمار حيث يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بعد قليل، بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار، التي تنعقد في مصر.

ويقوم بالحضور في هذا الافتتاح بجوار مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، ديفيد لابارتيانت رئيس الاتحاد الدولي للعبة وإنريكي دلا كاسا رئيس الاتحاد الأوربي، كما وصل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل حضور حفل افتتاح بطولة العالم للدراجات للناشئين، المقامة في مصر خلال الفترة من 1 إلى 5 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

46 دولة في بطولة العالم للناشئين لدراجات المضمار

ويترقب مضمار الدراجات باستاد القاهرة، لانطلاق افتتاح بطولة العالم للناشئين، حيث كان متواجد كبار الشخصيات وسفراء بعض الدول المشاركة في المقصورة الرئيسية  التي تصل عددها إلى 46 دولة.

وانطلقت منافسات البطولة صباح اليوم، وتستمر المنافسات في اليوم الأول إلى ما بعد مراسم حفل الافتتاح، حيث تقام البطولة بنظام الفترتين الصباحية والمسائية التي سيشارك بها منتخبنا الوطني للناشئين المكون من يوسف السيد وخالد علام ومهاب عزيز في تصفيات الاسبرنت لفرق الرجال.

ويقام عقب حفل الافتتاح نهائي سباق الاسكراتش 7.5 كم سيدات، ثم الدور الأول لسباقي الاسبرنت لفرق الرجال والسيدات، ويتم تسليم جوائز الفائزين في نهائي الاسكراتش 7.5 كم سيدات، وبعدهم الدور الأول لسباق المطاردة الفرقية للرجال، على أن يختتم اليوم الأول بنهائي سباقي المطاردة الفرقية للسيدات والرجال.

الألمانية جيتي سيمون تحصد أول ذهبية ببطولة الدراجات

كانت الألمانية جيتي سيمون، قد حصدت أول ميدالية ذهبية بالبطولة، في منافسات فردي الاسكراتش للسيدات في بطولة العالم للدرجات للناشئين، بينما حازت الروسية فاليريا فالجونين على الميدالية الفضية لذات السباق، وتوجت البولندية ماجا تراكا بالميدالية البرونزية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى