> FB Twitter instagram youtube linkedin Amazon.eg
إقتصاد

إطلاق الموقع الإلكتروني Amazon.eg رسمياً في مصر

إطلاق الموقع الإلكتروني Amazon.eg رسمياً في مصر، فقد قامت مؤخراً شركة ” أمازون ” بإصدار موقعها الجديد “أمازون مصر Amazon.eg ” بشكل رسمي، بدلاً من موقع “سوق دوت كوم” المملوك للشركة.

وسوف تقوم الشركة باستعراض الملايين من المنتجات والماركات عالية الجودة عبر Amazon.eg، من ضمنها: الإلكترونيات، والملابس، وأدوات المنزل والمطبخ، ومنتجات السوبر ماركت، وكذلك منتجات وأجهزة أمازون، مثل قارئ الكتب الإلكترونية “كيندل”، كما سيقدم الموقع الجديد للعملاء تجربة تسوق مميزة بأسعار تنافسية وخيارات دفع سهلة، فضلاً عن خدمة التوصيل السريع والمعتمد.

إطلاق Amazon.eg رسمياً في مصر:

  • تصرح الشركة أنه كشق أساسي لعملية الانتقال، فإن عملاء “سوق دوت كوم” يمكن لهم استخدام نفس بيانات الدخول على موقع “أمازون مصر“، والذي سيحتوي أيضاً على قوائم رغباتهم، والطلبات السابقة، وعناوين التوصيل، وطرق الدفع، والاستفسارات التي طرحت مسبقاً على فريق دعم العملاء، كما يمكن للعملاء الحاليين والجدد التسوق عبر “أمازون مصر” واستلام طلباتهم داخل مصر، وذلك من خلال استخدام تطبيق Amazon واختيار “مصر” من الإعدادات أو زيارة موقع Amazon.eg.
  • ويمكنك من خلال كلاً من التطبيق والموقع الإلكتروني المتوافران باللغتين العربية والإنجليزية تجربة تصفح سريعة وغنية تعرض نتائج بحث دقيقة، وخاصية تقييم العملاء للمنتجات، وقسم للمقترحات شخصية، وتتميز عملية إدارة الطلبات لأنها بسيطة وسلسة، بدعم من خدمة العملاء رفيعة المستوى التي تقدمها “أمازون”.

Amazon.eg

رئيس مجلس الوزراء يزور مستودع أمازون في مصر

  • حضر أمس الأربعاء 1/9/2021 الدكتور / مصطفى مدبولي، تدشين المستودع الجديد لشركة ” أمازون ” في مدينة العاشر من رمضان بالشرقية، وذلك في تواجد كلاً من الدكتور / عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونيڨين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، والدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والمستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.
  • مستودع امازون، تبلغ مساحتة الـ 28 ألف متر مربع، ويعتبر جزءً من استثمارات الشركة في مجال الخدمات اللوجستية بالسوق المصرية، موضحاً أن الغرض من المستودع هو توفير تجربة تسوق والتوصيل بأكثر سرعة للاستجابة لطلبات عملاء التسوق عبر الإنترنت، كما أنه سيتيح تقديم المزيد من المنتجات إلى شريحة أكبر من العملاء في مصر، وذلك أكثر من أي وقت مضى.
  • وتعليقاً على هذا الحدث، قال عمر الصاحي مدير “أمازون مصر”: “نشعر بالفخر، إذ كنا نسعى جاهدين من أجل هذا اليوم المنتظر، وذلك منذ استحواذ “أمازون” على “سوق دوت كوم”.

مستودع امازون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى