> FB Twitter instagram youtube linkedin amazon.eg والبيع من خلاله
إقتصاد

البيع عبر موقع أمازون مصر amazon.eg

البيع عبر موقع أمازون مصر amazon.eg، حيث يستطيع العملاء الذين يقومون بالتسوق عبر موقع أمازون مصر الإلكتروني Amazon.eg استغلال فرصة تواجد خدمة العملاء يومياً بشكل متواصل، للحصول على المساعدة بشأن أي استفسارات، وفي حالة عدم رضاء العملاء عن أي من المنتجات بما في ذلك تلك التي يبيعها شركاء البيع في أمازون، فيمكنهم التواصل مع فريق خدمة العملاء للحصول على الدعم اللازم. و تندرج جميع المشتريات تحت “ضمان امازون من الألف إلى الياء” (A-to-z Guarantee) الذي يغطي وحالة جميع الطلبات التي تم عملها على موقع أمازون مصر.

البيع عبر موقع أمازون مصر الإلكتروني Amazon.eg

  • تستطيع الشركات المحلية المصرية بكافة حجمها التي ترغب في البيع عبر أمازون مصر الاستفادة من الوسائل المتوفرة لإدراج المنتجات، ووسائل الدفع الآمنة، بالإضافة إلى المميزات التي تتيح من استكشاف تلك الشركات من قبل العملاء، مثل القسائم والحلول اللوجستية السلسة مع خدمة “الشحن من قبل أمازون” (Fulfillment by Amazon).
  • وتتيح تلك الخدمة لمن يريد البيع، أن يقوم بإرسال منتجاته إلى مستودعات أمازون لتقوم أمازون بدورها التنفيذ الكامل للطلب بما في ذلك إدارة جميع المعاملات اللوجستية.
  • ويستطيع جميع رواد الأعمال، استغلال فرصة الوسائل المقدمة من  أمازون لتنمية أعمالهم.
  • كما يستطيع من يريد البيع التعرف علي المزيد عن amazon Egypt وإنشاء حساباتهم  من خلال مركز أمازون لشركاء البيع (Amazon Seller Central)، الأداة المخصصة لإدارة أعمال البائعين، وذلك عبر زيارة الموقع https://sell.amazon.eg/  .

أمازون مصر amazon.eg

أمازون في مصر

  • تتميز أمازون بحضور واضح و كبير في مصر، حيث يعمل داخل فريق عملها المحلي يزيد عن الـ 3,000 شخص في مختلف المجالات مثل : الإدارة وخدمة العملاء والعمليات.
  • وبالإضافة إلى ذلك، تملك أمازون أساس تشغيلي  متين و متنامي تشمل المستودع الرئيسي لها في منطقة العاشر من رمضان، تم تدعيمه بـ 15 محطة توصيل في كلاً من محافظات : القاهرة والإسكندرية وطنطا والإسماعيلية وأسيوط، بالإضافة لعدد من المكاتب القائمة الخاصة بالإدارة والأخرى المعنية بخدمة العملاء.
  • وأضاف مدير أمازون مصر عمر الصاحي: “يأتي إطلاق موقع Amazon.eg تأكيداً لالتزامنا تجاه عملائنا في مختلف أنحاء مصر”.
  • و أكمل الصاحي “تتمتع مصر بقطاعٍ صناعيٍ حيوي، خصوصاً مع توافر القوي فيها لتجار التجزئة، والبائعين، والعلامات التجارية، والحرفيين المحليين، حيث يقوم العديد من الشركات المصرية استعمال موقع أمازون مصر للوصول إلى عملائها، ونتطلع إلى استفادة عدد أكبر من هذه الشركات من الموقع في السنوات القادمة”.
  • و كي تتمكن من تجربة التسوق عبر موقع أمازون مصر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.eg أو تنزيل تطبيق Amazon.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى