> FB Twitter instagram youtube linkedin تنسيق الازهر 2021 جريدة أخبارك
تعليم

تنسيق الازهر 2021

تنسيق الازهر 2021، اعلن النائب عن رئيس جامعة الازهر ان يتم البدء في تقديم الراغبات الخاصة بطلاب الثانوية الازهرية2021، وذلك للبدء في تقديم الأوراق الخاصة بكليات الازهر سواء في القاهرة او المحافظات الأخرى علي حسب تنسق الازهر ومجموع كل طالب وطالبة.

مؤشرات تنسيق الأزهر 2021

التقديم الخاصة بالثانوية الازهرية تم الإعلان بأنه يستمر لمدة لا تزيد عن خمس أيام ويتم لتسجيل بشكل الكرتوني لجميع الطلاب ويتم تطبيق تلك التعليمات والبدء في التقديم من اليوم الخميس 2 سبتمبر2021م.

واثناء التقديم يبدئ الطلاب في البحث عن رابط خاص بالتقديم، مع العلم ان التقديم لم يتم الا من خلل الرابط الرسمي التي تعلنه الجهات المسؤولة وللحصول علي الرابط اضغط هنا

وبعد الإعلان عن استمرار التقديم لمدة لا تزيد عن خمس أيام اعلن نائب رئيس جامعة الازهر بان ذلك القرار للطلاب الحاصلين على درجات معينه يحددها التنسيق وهذا ما يشبه للمراحل في الثانوية العامة حيث ان في الثانوية العامة يتم تقسيم التقديم على ثلاث مراحل مرحلة أولى ومرحلة ثانية ومرحلة ثالثة.

واعلن ان يتم اختيار الطلاب الأماكن المناسبة لهم اثناء التقديم لدخول الجامعات حيث ان كليات الازهر منتشرة في اغلب محافظات مصر سواء للشعب العلمية او الشعب الأدبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى