> FB Twitter instagram youtube linkedin مصر وأنغولا
رياضة

نتائج مباراة مصر وأنغولا في تصفيات كأس العالم 2022

شهد أمس لقاء جمع بين مصر وأنغولا والذي أنتهي بفوز المنتخب المصري بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجله نجم المنتخب الأول والنادي الأهلي المصري محمد مجدي أفشة خلال بداية أحداث الشوط الأول من عمر اللقاء.

وذلك من خلال ضربة جزاء تسبب فيها لاعب الزمالك أحمد فتوح.

وخاض المنتخب المصري تلك المباراة خلال غياب الكثير من النجوم خاصة الثلاثي المحترف في الدوري الإنجليزي محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النني لاعب أرسنال ومحمود حسن تريزيجيه.

وتعتبر تلك المباراة إحدى مباريات الجولة الأولى ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عام 2022 م.

محمد صلاح يتابع مباراة مصر وأنغولا

مصر وأنغولا
مصر وأنغولا

لقد قام النجم المصري محمد صلاح بالحرص على متابعة المباراة التي جمعت بين المنتخب المصري وأنجولا من المنزل خلال شاشة التلفاز وذلك لعدم قدرته على المشاركة في تلك المباراة.

حيث رفض فريق ليفربول الإنجليزي سفر محمد صلاح إلى مصر وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تم تطبيقها في دولة إنجلترا بسبب تفشي فيروس كورونا مرة أخرى.

كما أن مصر من الدول التي تقع ضمن القائمة الحمراء الخاصة بدولة إنجلترا والتي يمنع السفر منها وإليها بسبب فيروس كورونا وتفشي فيروس كورونا.

وعلى الرغم من ذلك الأمر حرص الفرعون المصري محمد صلاح على متابعة المباراة من المنزل وقام بنشر صورة عبر الحساب الشخصي الخاص به على انستجرام لتلك المباراة.

موعد انضمام النني وصلاح للمنتخب

من المقرر ان يتم إنضمام اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول واللاعب محمد النني لاعب أرسنال إلى المنتخب المصري في الغابون.

وذلك بعد أن يتم سفر المنتخب المصري إلى الغابون من أجل خوض المباراة الثانية له.

وأقيمت المباراة التي جمعت بين مصر وأنغولا في القاهرة على استاد الدفاع الجوي ونجح المنتخب المصري في اقتناص أول 3 نقاط له ضمن مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

ولكن انتشر خلال مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الانتقادات عن طريقة أداء المنتخب المصري أمس والذي حاز على غضب الكثير من الأشخاص بسبب سوء أداء الدفاع وأداء الهجوم أيضًا.

للمزيد عن منتخب مصر يواجه أنجولا بدون VAR

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى