> FB Twitter instagram youtube linkedin حرائق كاليفورنيا
حوادث

حرائق كاليفورنيا وحالة الطوارئ تبدأ في الولاية

لقد تم الإعلان عن حالة الطوارئ في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية كاليفورنيا عن طريق الرئيس الأمريكي جو بايدن وذلك بسبب حرائق كاليفورنيا التي شهدت الولاية خلال الأيام الماضية.

كما أمر بايدن بتقديم المساعدات من أجل العمل على تعزيز الجهود من أجل مكافحة حريق كالدور.

وقد تم إصدار العديد من التصريحات المختلفة عن طريق البيت الأبيض والتي تبين من خلالها أن تلك الإجراءات يتم السماح خلالها من أجل العمل على تنسيق العديد من الإجراءات الخاصة بعمليات الإغاثة في حالة الطوارئ وذلك من خلال الوكالة الفيدرالية ووزارة الأمن الداخلي.

حرائق كاليفورنيا

حرائق كاليفورنيا
حرائق كاليفورنيا

لقد تم اشتعال النيران في سلاسل جبال سييرا نيفادا وذلك خلال منتصف شهر أغسطس الماضي ولا تزال تلك النيران تعمل على تهديد العديد من الشركات والمنازل التي توجد بالقرب من بحيرة تاهو.

وذلك بسبب وجود العديد من العوامل المختلفة التي تساعد على انتشار تلك النيران مثل الظروف المناخية الجافة التي تتمتع بها الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى الرياح العاتية.

نتائج  حرائق كاليفورنيا

لقد اضطر الكثير من الأشخاص والأسر والعائلات المختلفة للفرار من تلك النيران عن طريق السفر.

كما أن أغلب هؤلاء الأشخاص لا يعرفون مدى العودة إلى منازلهم وحتى عند العودة ستكون منازلهم سليمة أم تم تلفها بسبب النيران.

كما أنه هناك اكثر من 15 ألف رجل إطفاء يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية من أجل العمل على إخماد تلك الحرائق التي شهدتها الولاية خلال شهر أغسطس.

أسباب حرائق كاليفورنيا

يكمن السبب الرئيسي في حرائق كاليفورنيا إلى المناخ التي تتمتع بها ولاية كاليفورنيا حيث أن تلك النيران تندلع بصورة سنوية في الولاية.

كما يتم الاستعانة بالعديد من الماعز من أجل العمل على رعي العشب وتخليص الأراضي الزراعية من العديد من العشب الذي يوجد بها.

وذلك حتى يتم العمل على حماية العديد من المنازل المجاورة من النيران التي تندلع بصورة سنوية بالإضافة إلى العمل على التخلص من العشب الذي قد يساهم في زيادة النيران في العديد من الأراضي الزراعية التي قد توجد داخل الولاية.

للمزيد عن سويفل تأخذ منصة شوتل للإنتشار بأوروبا وأمريكا اللاتينية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى