نادي بشكتاش يطلب رسمياً ضم النني جريدة أخبارك
رياضة

نادي بشكتاش يطلب رسمياً ضم النني

نادي بشكتاش يطلب رسمياً ضم النني، خلال التقارير التركية عن طلب نادي بشكتاش التركي لضم لاعب أرسنال محمد النني إلي صفوفه، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية.

كان قد لعب لاعبنا المصري في صفوف النادي التركي خلال الموسم قبل الماضي معاراً من أرسنال، والذي كان أدائه متميز مما دفع النادي الإنجليزي علي إرجاعه من فترة الإعارة.

في صباح اليوم قالت الشبكة التركية a spor أن النادي التركي بدأ التفاوض مع أرسنال علي  اللاعب المصري لضمه.

عرض النادي التركي لضم لاعبنا المحترف في أرسنال 

 

.jp

قدم النادي التركي عرض رسمي، وذلك من أجل استعادة اللاعب قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية والذي ينتهي في تركيا يوم 8 سبتمبر.

يحاول النادي التركي الانتهاء من صفقة انتقال اللاعب عاجلاً خلال اليوم، وذلك حتي يضمه إلي القائمة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، قبل نهاية الوقت المحدد من إرسال القوائم إلي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

يتواجد الفريق التركي في المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، مع كل من بروسيا دورتموند، وسبورتنج لشبونة، ونادي أياكس.

المدير الفني للنادي التركي كان أحد المعجبين بأداء اللاعب خلال مشاركته مع الفريق وكان يتمني عدم رحيله عن الفريق، لكن السبب في عدم ضمه بشكل نهائي وقتها، هو ارتفاع سعر اللاعب.

بعد غياب النني عن لقاء المنتخب مع أنجولا خلال تصفيات أفريقيا لكأس العالم، وذلك بسبب أن مصر توجد علي القائمة الحمراء والتي تضم البلدان المقيد السفر إليها بسبب تداعيات كورونا، من المحتمل أن يشارك في لقاء المنتخب المصري مع الجابون، يوم الأحد القادم، وذلك لأن الجابون تقع ضمن القائمة الصفراء والتي تضم البلدان التي لا يخضع فيها الشخص العائد إلي عزل طبي.

بمكنك القراءة أيضا في : منتخب السعودية وموعد مباراته مع فيتنام

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى