> FB Twitter instagram youtube linkedin منتخب السعودية
رياضة

منتخب السعودية وموعد مباراته مع فيتنام

يخوض منتخب السعودية مباراة هامة خلال مشوار تصفيات كأس العالم ضد المنتخب الفيتنامي وذلك يوم الخميس.

وتعتبر تلك المباراة من المباريات الهامة للمنتخب السعودي على الرغم من سهولة تلك المباراة بصورة فنية من حيث الأرقام والأوراق.

حيث يرغب منتخب السعودية بقيادة مدربه المخضرم الفرنسي رينارد بالفوز بتلك المباراة وتحقيق الثلاث نقاط وذلك خلال الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وذلك من أجل تسهيل الأمور على منتخب السعودية خلال المباريات المقبلة في التصفيات.

وتقام تلك المباراة في السعودية خاصة في مدينة الرياض على ملعب مرسول بارك يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

القناة الناقلة لمباراة منتخب السعودية

منتخب السعودية
منتخب السعودية

لقد قامت شركة الرياض السعودية بالإعلان عن إذاعة تلك المباراة عبر قناة اس اس سي 7 وذلك من خلال تقنيات فائقة الدقة كما أن جميع مباريات منتخب السعودية سيتم إذاعتها على تلك القناة أيضًا.

كما أن المباريات سيتم إذاعتها أيضًا عن طريق منصة شاهد السعودية.

وتعتبر تلك الخطوة من الخطوات التي يتم خلالها تسهيل العملية على جميع جماهير المنتخب من أجل العمل على متابعة المنتخب ودعمه خلال مسيرته الهامة والحاسمة في مباريات التصفيات من أجل التأهل لبطولة كأس العالم 2022.

وفي حالة وصول المنتخب إلى المونديال وتعتبر تلك المرة هي المرة السادسة في تاريخ المنتخب السعودي التي يتمكن خلالها من الوصول إلى كأس العالم.

قائمة المنتخب السعودي

لقد تم الإعلان عن قائمة المنتخب السعودي خلال الشهر الماضي حيث جاء في حراسة المرمى فواز القرني ومحمد عويس ومحمد اليامي وزيد البواردي.

كما جاء في خط الدفاع ياسر الشهراني وسلطان الغنام ومحمد البريك وسعود عبد الحميد وعلي البليهي وعبد الإله العمري وعبد الله مادو ومحمد خبراني.

كما جاء في خط الوسط صالح الشهري وعبد الله حمدان وأيمن يحيى وسالم الدوسري وعبد الرحمن غريب وفهد المولد وسامي النجعي وسليمان الفرج وعلي الأسمري ومحمد كنو وعبد الله عطيف.

وتقام بطولة كأس العالم خلال العام المقبل في دولة قطر.

للمزيد عن مباراة منتخب السعودية وفيتنام والقناة الناقلة لهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى