> FB Twitter instagram youtube linkedin سيدة تسكب مياه مغلية علي سائق توك توك بالدقهلية
حوادث

لن تتوقع ” سيدة تسكب مياه مغلية علي سائق توك توك بالدقهلية “.. والسبب

لن تتوقع ” سيدة تسكب مياه مغلية علي سائق توك توك بالدقهلية “، حيث قد استقبل مدير مباحث المديرية بلاغاً قادم من مستشفى ميت غمر بقدوم شخص مصاب بعدة حروق بالغة، وذلك بسبب قيام سيدة برمي مياه مغليه عليه..

سيدة تسكب مياه مغلية علي سائق توك توك بالدقهلية:

حيث استقبل اللواء سيد سلطان، بلاغاً من مستشفى ميت غمر العام، والذي ينص علي وصول المدعو “ش.ج” البالغ من العمر 35 سنة ووظيفته سائق توك توك وتعد محل إقامته في منطقة بندر ميت غمر، وقد كان مصاب بالعديد من الحروق في منطقة الرأس والكتف الأيمن والوجه والرقبة.
وقد انتقلوا ضباط مباحث القسم الى مكان وقوع هذه الواقعة وقاموا بمعاينة المجني عليه، وعند سؤاله قام باتهام سيدة تبلغ من العمر 37 سنه وتعمل كربة منزل ، ويعد محل إقامتها بنفس العنوان ، وقد أكد على انها قامت بسكب مياه مغليه عليه في حين وقوفه في محل إقامتها.

ما هو سبب قيامها بذلك؟

وقد قام ضباط المباحث باستدعائها وقد اعترفت بارتكابها لهذه الجريمة، وعند سؤالها عن السبب وضحت بأنها قامت بسكب المياه المغلية عليه  بسبب حدوث مشادة كلامية بينهما، وذلك لوجود خلافات مالية بينه وبين نجلها، وقد تم ضبط الأدوات المستخدمة في هذه الواقعة، وعمل محضر بها وسيتم العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى