> FB Twitter instagram youtube linkedin أماكن بغرف الفنادق بها كاميرات خفية جريدة أخبارك
منوعات

أماكن بغرف الفنادق بها كاميرات خفية

أماكن بغرف الفنادق بها كاميرات خفية حيث يذهب الكثير من الأشخاص لقضاء اوقاتهم وفي هذه الحالة وهم داخل الغرف لا ينتبهون الي معرفة محتويات الغرفة او التدقيق وملاحظة كل محتوي فيها وكثير من الخبراء حذروا من احتمالية وجود كاميرات داخل الغرف في اماكن خفية.

وشرح «ماركوس هيتشينز» الخبير بالأمن السيبراني، أنه هناك بعض الطرق الخداعية التي يمكن من خلالها إخفاء الكاميرات في غرف الفنادق دون علم النزلاء بها، موضحًا كيفية اكتشافها، بحسب صحيفة «ذا صن» البريطانية.

3 أماكن يمكن أن تحتوي على كاميرات خفية بغرف الفنادق

أجهزة إنذار الحريق

وقال «ماركوس» خلال مقطع فيديو نشره على حسابه بـ«تيك توك»، إن أول شيء ينبغي البحث عنه في غرف الفنادق هو الأجهزة التي يتم وضعها في مكان وظاهر مثل جهاز إنذار الحريق: «جهاز الإنذار الذي يتم وضعه عادة فوق السرير مباشرة، قد يحتوي على كاميرا بداخله، ولمعرفة إذا كان يحتوي على كاميرا أم لا فيمكن تسليط الضوء عليه فإذا كان يحتوي على كاميرا فسيكون هناك انعكاس أزرق».

انزار الحريق
انزار الحريق

ساعات التنبيه

وأكد الخبير الأمني، أن الكاميرات قد يكون حجمها صغير جدا مما يجعل إخفاؤها في أي شيء حتى في فتحة الحائط، فيكون لساعات التنبيه  أن تحتوي على كاميرا خفية، ويمكن الكشف عن ذلك من خلال وضعها بشكل مواجه للزجاج ثم تسليط ضوء ساطع عليها، وإذا كانت تحتوي على كاميرا فيسكون هناك انعكاسا من خلال الزجاج.

6459179221630572507 1

شواحن الـUSB

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى