> FB Twitter instagram youtube linkedin بعثة المنتخب تغادر لملاقاة الجابون جريدة أخبارك
رياضة

بعثة المنتخب تغادر لملاقاة الجابون

بعثة المنتخب تغادر لملاقاة الجابون حيث وصل لاعبو منتخب مصر الأول وجهازهم الفني إلى مطار القاهرة، من أجل السفر إلى الجابون، على طائرة خاصة، ليستعدوا لمواجهة المنتخب الجابوني في التاسعة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث فضّل الجهاز الفني السفر بطائرة خاصة، من المقرر أن تغادر في الثالثة عصرا، لعدم تعرض اللاعبين للإجهاد، بعد مباراة أنجولا التي أقيمت أمس الأول في مشوار التصفيات، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

 حسام البدري المدير الفني للمنتخب
حسام البدري المدير الفني للمنتخب

حيث يحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد ثلاث نقاط بعد انتهاء منافسات الجولة الأولى، حيث فرق الأهداف عن منتخب ليبيا الذي يحتل صدارة المجموعة، بعد فوزه على الجابون بهدفين مقابل هدف، بنفس الجولة.

 لاعبو المنتخب في مطار القاهرة
لاعبو المنتخب في مطار القاهرة

وسيكون هدف منتخب الفراعنة الوصول للنقطة السادسة من خلال الفوز على الجابون في عقر داره، بمباراة الجولة الثانية بالتصفيات، من أجل الرد على الانتقادات التي طالت أداء الفراعنة في مباراة أنجولا، رغم الفوز بهدف دون رد.

منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر
منتخب مصر

البدري رد على انتقادات الأداء الضعيف أمام أنجولا

ومن جانب قام حسام البدري المدير الفني للمنتخب بالرد على الأنتقادات التي تبين سوء الأداء في مباراة أنجولا بالجولة الأولى للتصفيات قائلا: «المنتخب واجه ظروف صعبة من خلال الغيابات العديدة وأبرزهم محمد صلاح ومحمد النني وأكرم توفيق وعمر جابر، فضلا عن حالة الإجهاد للاعبين بعد انتهاء الموسم، ولكن تحقق الهدف في النهاية وفاز المنتخب وحصد أول ثلاث نقاط في بداية مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم».

 محمود الونش لاعب منتخب مصر
محمود الونش لاعب منتخب مصر

حيث شدد البدري، على أن هدف الفوز في مباراة الجابون المقبلة، والوصول للنقطة السادسة وتصدر المجموعة مبكرا، وأنه سوف يعالج جميع الأخطاء التي ظهرت في لقاء أنجولا، حتى لا تتكرر مرة أخرى أمام الجابون، الذي خسر في الجولة الأولى للتصفيات أمام ليبيا بهدفين مقابل هدف.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى