> FB Twitter instagram youtube linkedin محمد بسام ينضم قريبا ورسميا إلى النادي الأهلي جريدة أخبارك
رياضة

محمد بسام ينضم قريبا ورسميا إلى النادي الأهلي

محمد بسام ينضم للنادي الأهلي

أصبح محمد بسام، حارس مرمي طلائع الجيش، قريب من الانضمام بشكل رسمي إلى النادي الأهلي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فيما كشف مصدر مسئول من خلال تصريحاته، بإنه يوجد اتفاق مبدئي، والذي يفيد بانتقال بسام للقلعة الحمراء.

محمد بسام ينضم رسميا إلى النادي الأهلي:

وأضاف المصدر، انه خلال الساعات القليلة المقبلة، سيتم الكشف عن تفاصيل إتمام الصفقة بشكل نهائي، وبالأخص إن هناك تركيز كبير من قبل مسئولي النادي الأهلي، من أجل حسمها لدعم مركز حراسة المرمى.

وأوضح المصدر المسئول بأن مصطفي شوبير، حارس المرمي الصاعد سينتقل إلى فريق فيوتشر اف سي قريبا، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، فيما يمتلك النادي الأهلي في حراسة المرمي، كل من محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفي شوبير، وحمزة علاء.

فترة الانتقالات الصيفية في المارد الأحمر:

ويذكر انه مع بدء فترة الانتقالات الصيفية، يحدث الكثير من التغييرات في النادي الأهلي، بعد إعلان إدارة النادي عن التعاقد مع أربع صفقات جديدة، وهم كل من اللاعب كريم فؤاد، واللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، واللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، واللاعب حسام حسن.

وجاء ذلك بعد أن تم الإعلان من نادي سموحة، انه تعاقد مع أحمد رمضان بيكهام، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة عام، وجاء انتقاله في صفقة حسام حسن، مهاجم سموحة، الذي انضم للفريق منذ عدة أيام ضمن اللاعبين المنضمين حديثا للفريق.

كما إن تقرير الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تضمن الإطاحة بعدد كبير من اللاعبين، والذي تضمن أنه لا يمكنه الاعتماد على لاعبين مصابين منذ أكثر من عامين، ويجب أن يشاهدهم في الملعب قبل أن يتم مشاركتهم في الموسم المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى