> FB Twitter instagram youtube linkedin منتخب البرازيل يسجل هدف في فريق تشيلي ضمن تصفيات كأس العالم جريدة أخبارك
رياضة

منتخب البرازيل يسجل هدف في فريق تشيلي ضمن تصفيات كأس العالم

منتخب البرازيل يسجل هدف في فريق تشيلي

استطاع منتخب البرازيل الفوز على ضيفه منتخب تشيلي، بهدف نظيف وذلك في اللقاء الذي جمعهم سويا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، الموافق 3 سبتمبر 2021، حيث أقامت المباراة على ملعب مونمينتال يفيد أورلانو، في العاصمة سانتياجو، ضمن مباريات الجولة التاسعة من التصفيات.

فوز منتخب البرازيل على فريق تشيلي بهدف:

وبهذا الفوز، يواصل منتخب البرازيل نتائجه الرائعة، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة، إلى كأس العالم 2022 في قطر، وجاء الشوط الأول من لقاء فريق البرازيل مع فريق تشيلي، بمتوسط المستوى من جانب المنتخبين.

وجاء ذلك حتى وإن كانت السيطرة على الكرة، كانت أكثر للمنتخب البرازيلي الذي فشل في ترجمتها إلى أهداف، ولكنه سجل هدف واحد في المباراة، أما في الشوط الثاني نجح اللاعب إيفرتون ريبيرو في تسجيل هدف فوز منتخب البرازيل بالمباراة.

وقد تم تسجيل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 64، وجاء ذلك بعد متابعة إيفرتون ريبيرو، لكرة مرتدة من كلاوديو برافو حارس تشيلى، وبذلك الفوز فقد ارتفع رصدي منتخب البرازيل إلى النقطة 21 في صدارة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية والتي تكون مؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2022.

حيث تفوق المنتخب البرازيلي بفارق 6 نقاط، عن منتخب الأرجنتين الوصيف برصيد 15 نقطة، والذي استطاع تحقيق الفوز على منتخب فنزويلا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابلة هدف واحد، فيما يستضيف منتخب السيليساو نظيره الأرجنتيني، في لقاء سوبر كلاسيكو.

وسيقام ذلك اللقاء مساء الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساء ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، وفى نفس الجولة تعادل منتخب أوروجواى مع منتخب بيرو بنتيجة هدف لكل منهم، وذلك في اللقاء الذي جمعهم في نفس وقت مباراة البرازيل ضد تشيلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى