> FB Twitter instagram youtube linkedin منتخب انجلترا يفوز على فريق المجر بأربعة نظيفة ضمن تصفيات كاس العالم جريدة أخبارك
رياضة

منتخب انجلترا يفوز على فريق المجر بأربعة نظيفة ضمن تصفيات كاس العالم

منتخب انجلترا يفوز على فريق المجر

استطاع منتخب انجلترا أن يفوز على فريق المجر بأربعة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس، على ملعب بوشكاش آرينا، وتكون ضمن مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة التاسعة، المؤهلة لتصفيات نهائيات كأس العالم لعام 2022 في قطر.

منتخب انجلترا يفوز على فريق المجر بأربعة نظيفة:

وسجل الأربعة أهداف كل من، رحيم سترلينج في الدقيقة 55 في الشوط الثاني، وهاري كين في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وهاري ماجواير في الدقيقة 69 في الشوط الثاني، وديكلان رايس في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وفي لفتة إنسانية، فقد أهدى اللاعب رحيم ستيرلينج هدفه إلى صديقه الراحل ستيفي جريج، الذي توفي منذ عدة أيام بعد إصابته بفيروس كورونا، فيما انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، حيث فرض فريق المجر السيطرة على النصف الأول من المباراة.

وواصل منتخب انجلترا احتلاله لصدارة المجموعة التاسعة، برصيد 12 نقطة من فوزه في أربعة مباريات، بينما جاء منتخب بولندا في المركز الثاني، وفريق المجر في المركز الثالث برصيد 7 نقاط لكل منهم، من انتصارين وتعادل.

كما شارك اللاعب رحيم ستيرلينج، حتى هذا الوقت في 16 هدف، في آخر 11 مباراة تأهيلية لكأس الأمم الأوروبية وكأس العالم، بينما اللاعب هاري كين سجل في آخر 13 مباراة له، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية، كأس العالم مع إنجلترا، وسجل 17 هدف في المجموع.

تشكيل منتخب انجلترا في لقاء أمس، وكان في حراسة المرمى جوردان بيكفورد، وفي خط الدفاع، كل من كايل ووكر، جون ستونز، هاري ماجواير، لوك ش، وفي خط الوسط، كل من كالفين فيليبس، ديكلان رايس، جاك جريليش، وفي خط الهجوم، كل من رحيم ستيرلينج، ماسون ماونت، هاري كين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى