> FB Twitter instagram youtube linkedin منتخب ايطاليا يتعادل مع الفريق البلغاري ضمن أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة جريدة أخبارك
رياضة

منتخب ايطاليا يتعادل مع الفريق البلغاري ضمن أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة

منتخب ايطاليا يتعادل مع الفريق البلغاري

استطاع منتخب ايطاليا تحقيق التعادل في مباراة أمس الخميس، أمام الفريق البلغاري بنتيجة هدف لكل منهم، تحت قيادة المدير الفني روبرتو مانشيني، وجاء ذلك ضمن أطول سلسلة مباريات بدون هزيمة على المستوى الدولي.

منتخب ايطاليا يتعادل مع الفريق البلغاري بمباراة أمس:

حيث أقامت مباراة أمس على ملعب أرتيميو فرانكي بمدينة فلورنسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر، وكشفت تقارير إحصائية عن المنتخب الإيطالي.

وأوضحت بأن المنتخب قد وصل إلى مباراته رقم 35 على التوالي بدون هزيمة، ليعادل الرقم القياسي لمنتخب البرازيل، ومنتخب إسبانيا، وأصبح المدير الفني روبرتو مانشينى، أول مدرب لمنتخب إيطاليا ينجح في عدم تلقى الهزيمة في عدد 18 مباراة متتالية على أرضه.

وقد تخطى المدير الفني الرقم الذي كان مسجل باسم مارشيلو ليبى برصيد 17 مباراة، فيما سجل هدف منتخب إيطاليا في الشوط الأول، اللاعب سجل فيديريكو كييزا نجم فريق يوفنتوس، في الدقيقة 16 من الشوط الأول في زمن المباراة، وسددها على يسار حارس المنتخب البلغاري.

كما نجح المنتخب البلغاري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 39 من الشوط الأول في زمن المباراة، عن طريق اللاعب اتاناس لييف، فيما حافظ المنتخب الإيطالي على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط.

بينما ارتفع رصيد منتخب بلغاريا إلى نقطتين في المركز الرابع، وفى نفس المجموعة استطاع فريق ايرلندا الشمالية، الفوز على مضيفه ليتوانيا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، وكان منتخب الأزوري قد توج بلقب كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، على حساب نظيره الإنجليزي بركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى