> FB Twitter instagram youtube linkedin مسلسل La casa de papel الجزء الخامس .. تفاصيل ومفاجآت جديدة جريدة أخبارك
فن

مسلسل La casa de papel الجزء الخامس .. تفاصيل ومفاجآت جديدة

مسلسل La casa de papel الجزء الخامس

ينتظر الكثير من الجمهور حول العالم، موعد عرض مسلسل La casa de papel الجزء الخامس، الذي يتم عرضه على منصة نتفليكس وسيتم طرح 5 حلقات فقط، وسيتم طرح الجزء الأول من الموسم الخامس والأخير، كما سيتم طرح الجزء الثاني من المسلسل في يوم 3 ديسمبر المقبل.

تفاصيل وأحداث مسلسل La casa de papel الجزء الخامس:

حيث شهدت الحلقات الخمسة الأولى، من مسلسل La casa de papel للموسم الخامس، الكثير من الأحداث الشائقة، وبالأخص وجود شخصيات جديدة، حيث تم إضافة شخصية رافائيل وهو مهووس كمبيوتر متحمس، ويقوم بدوره باتريك سريادو.

كما يكون والده المجرم الرئيسي في العصابة والذي يدعي برلين، ويقوم بدوره بيدرو ألونسو، فيما جاءت كل حلقة من الجزء الخامس من المسلسل بعنوان مختلف، وجاءت الحلقة الأولى باسم نهاية الطريق، والحلقة الثانية بعنوان هل تؤمن بالتناسخ.

أما عنوان الحلقة الثالثة باسم مرحبا بكم في مشهد الحياة، أما الحلقة الرابعة بعنوان مكانك في الجنة، والحلقة الخامسة حملت عنوان عيش العديد من الحيوات، فيما تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل La casa de papel الجزء الخامس، بفلاش باك.

وتبدأ الأحداث بتجميع ما بين البروفيسور ولشبونة، وتسأله ماذا يحدث بعد خطة باريس، ويؤكد بذلك انها مجرد نجاح الخطة ولكن سيقوموا بتنشيط خطة روما، والتي تعتبر أكثر خطورة من أي خطة سابقة أخرى، فيما تكتشف العصابة بأن البروفيسور ليس بحوزة الحكومة.

فيما تحاول المحققة أليسيا، التي أصبحت خارجة عن الشرطة، أن تقرر العمل بمفردها من أجل الانتقام، وتقوم بإطلاق النار على قدم البروفيسيور، وبعد ذلك تصبح الأمور مثيرة للاهتمام ومن ثم تتوالى الأحداث، ضمن إطار تشويقي متميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى