> FB Twitter instagram youtube linkedin بمناسبة عيد الفلاح " بنك مصر " يقدم المزايا والعروض بالمجان
إقتصاد

بمناسبة عيد الفلاح ” بنك مصر ” يقدم المزايا والعروض بالمجان

بمناسبة عيد الفلاح ” بنك مصر ” يقدم المزايا والعروض بالمجان، حيث قام بنك مصر، بالمشاركة في فعالية الشمول المالي أثناء الفترة من 1/9/2021 وحتي 15/9/2021، احتفالاً بـ “عيد الفلاح” برعاية البنك المركزي المصري وتعزيزاً لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

وكان ذلك نظراً لرؤية البنك بأهمية تحقيق الشمول المالي والغرض منة هو جعل جميع الفئات المجتمعية أن تستطيع من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي احتياجاتهم المتنوعة مثل: حسابات توفير، وحسابات جارية، وخدمات الدفع والتحويل، والتأمين، التمويل والائتمان، وحرص البنك بمناسبة “عيد الفلاح” على توفير العديد من المزايا والعروض المجانية التي تخدم كافة العملاء.

بنك مصر  يقدم المزايا والعروض المجانية لعملائه

  • أهم المزايا والعروض المجانية التي يقدمها بنك مصر خلال الفعالية، وهي :
  1. فتح حسابات للعملاء الجدد ولا يقوموا بدفع أي مصاريف ولا يوجد حد أدنى لفتح الحسابات مع إصدار بطاقة ميزة للخصم الفوري أو البطاقة الكلاسيكية للخصم الفوري مجانا.
  2. في حالة العملاء تحت سن 16 سنة، يتم إعفائهم من دفع مصاريف إصدار البطاقة المدفوعة مقدماً ضمن برنامج الشباب.
  3. في حالة العملاء من سن 16 : 30 سنة، يتم فتح الحسابات مع إصدار بطاقة الخصم الفوري الممنوحة ضمن برنامج الشباب مجانا.
  4. في حالة العملاء من سن 21 : 30 سنة أيضاَ يمكنهم الحصول على بطاقة ائتمانية يتم تحديد نوعها وفقاً للحد الائتماني الممنوح للعميل والسياسة والشروط الائتمانية  للبنك.
  5. و في حالة العملاء الذين يستعملون تطبيق محفظة بنك مصر الإلكترونية يتم استرداد 20 % من الحركة المالية الأولي مع تطبيق الشروط المنظمة لذلك.

بنك مصر

  • كما ظهر بنك مصر في أثناء الفعاليات خارج فروعه والترويج لمنتجاتها في إطار الشمول المالي، والوصول إلى المناطق البعيدة والغير ملحوظة التي تبعد عن المراكز الرئيسية والتي يقل فيها تواجد مقدمي الخدمات المالية المصرفية.
  • ويهتم بنك مصر بشكل مستمر على تدعم جهود المبذولة عن طريق الدولة لتوفير الشمول المالي عن طريق التعاون في كثير من المبادرات والبروتوكولات التي تهتم بخدمة أبناء الوطن ، وخاصة تلك المبادرات التي يطلقها البنك المركزي المصري وعلى رأسها حملات دعم الشمول المالي التي تستهدف الوصول إلى أكبر عدد من المواطنين والوصول لكافة فئات المجتمع بغرض دمجهم في النظام المالي الرسمي، وكذلك دعم المرأة من خلال تقديم الخدمات المالية المتنوعة وتدعيم رواد الأعمال من أصحاب المشروعات المتناهية الصغر مما يساهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد المصري ورفع مستوى معيشة الأفراد.
  • ويستمر البنك في بذل جهوده لنشر التوعية بالشمول المالي وكذلك الخدمات المصرفية لطلبة الجامعات وكذلك المدارس، بالإضافة إلي تبني الكثير من البرامج للتثقيف والشمول المالي مثل: دعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ضمن مبادرة “رواد النيل” تحت رعاية البنك المركزي المصري والتي تهدف لمساندة رواد الأعمال الشباب وتشجيع الشركات الناشئة في القطاعات الاقتصادية المختلفة من خلال تقديم الدعم لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى