> FB Twitter instagram youtube linkedin هل تم تداول عبوات زيت مستعمل ضمن السلع التموينية؟
تحقيقات و متابعات

هل تم تداول عبوات زيت مستعمل ضمن السلع التموينية؟

قد تم نشر بعض المنشورات التي تنص علي تداول زيت مستعمل ضمن مجموعة السلع التموينية، ولذلك قام المتخصصين في مجلس الوزراء بالكشف عن الحقيقة وما وراء هذه المنشورات..

هل تم تداول عبوات زيت مستعمل ضمن السلع التموينية؟

تعد كافة السلع التموينية آمنة وسليمة وتتطابق المواصفات القياسية. وأشارت الوزارة علي مدي كفاءة الزيوت التي تصنعها سواء كانت من الشركات الخاصة بها، أو الشركات المتعاقدة مع الوزارة، والتي أكدت بأنها تلتزم بكافة المواصفات القياسية التي تخص نسب التكرير واللون والرائحة، كما تقوم الجهات المعنية بفحصها، لكي تتأكد من جودة السلع، مع القيام بجميع الإجراءات القانونية عند رصد أي مخالفة.

مدي اهتمام وزارة التموين بـ السلع التموينية:

وقد وضحت الوزارة بأنه يتم صرف نحو عدد28 سلعة والتي علي رأسها العناصر اللازمة مثل (الزيت، والسكر، والأرز، والمكرونة)، وبالإضافة إلي توزيع جميع السلع الغذائية وأيضا اللحوم المجمدة والطازجة والدواجن والخضر والفاكهة داخل المنافذ الخاصة بها على مستوى الجمهورية، بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق.

وقد طلب المركز من كافة مستخدمي مواقع التواصل، بأن يتأكدوا من المعلومات التي يقوموا بنشرها، وان يتم التواصل مع الجهات المختصة بذلك لكي يتأكدوا قبل القيام بنشر أي معلومات ليس لها جزء من الصحة، وتؤدي فقط إلي إثارة البلبلة بين المواطنين.

وعند وجود أي شكاوى تخص نقص السلع التموينية في المحافظات، يمكنك الإبلاغ عن ذلك عن طريق الخط الساخن لحماية المستهلك علي رقم19588، وللإبلاغ عن أي شائعات يتم الإرسال على أرقام الواتساب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني (rumors@idsc.net.eg).

السلع التموينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى