> FB Twitter instagram youtube linkedin تقنين البيوت البدوية في مدينة طابا بجنوب سيناء
محافظات

تقنين البيوت البدوية في مدينة طابا بجنوب سيناء

تقنين البيوت البدوية في مدينة طابا بجنوب سيناء، فقد صرح سيادة اللواء / خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بإصدار قرار بتقنين عدد  60 بيتًا بدويًا في منطقة وادي المراغ والشاطئ الوردي بمدينة طابا، في إطار التسهيل على المواطنين بالمدينة.

تفاصيل تقنين البيوت البدوية في مدينة طابا

  • صرح سيادة اللواء  أنه سوف يتم وضع خطة استراتيجية للعمل علي  ترميم عدد 19 بيتا بدويا بمنطقة عرب النجمات التابعة لمدينة طابا، من ضمن خطة المحافظة لتوفير حياة كريمة لمواطني التجمعات البدوية والوديان والقرى الأكثر احتياجًا.
  • وكان ذلك اليوم السبت 4/9/2021 أثناء لقاء بشان تقنين البيوت البدوية سيادة اللواء / خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، مع السيد/  على الشحات، رئيس مدينة طابا، والشيخ / سلامة مسمح، الذي كان يمثل بدو المدينة، وذلك في حضور الدكتورة / إيناس سمير، نائب المحافظ.
  • وخلال اللقاء صرح السيد المحافظ إنه قد تم بالفعل التصديق على تقنين البيوت البدوية و بناء عدد  116 بيت بدوي جديد داخل 7 تجمعات بدوية تابعة لمدينة طابا، وقد تم بالفعل اختيار موقع الأرض التي سيجري البناء عليها، وتحديد أسماء المنتفعين من هذه المنازل البدوية، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن ينتهي المشروع في مدة لا تزيد عن عام فقط.

تقنين البيوت البدوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى