> FB Twitter instagram youtube linkedin بلقيس
فن

رأي بلقيس عن شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

المطربة بلقيس تظهر رأيها عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وعلى الكثير من الأمور الأخرى في برنامج معكم الذي تقدمه الإعلامية الشهيرة والمحبوبة لدى الكثير من الجماهير العربية منى الشاذلي.

وقد كشفت المطربة عن العديد من الأمور الأخرى في مجال الفن مع منى الشاذلي وكانت الحقة مليئة بالكثير من الاعترافات التي تهم كل من يتابع بلقيس أحمد.

ومن لا يعرف المطربة بلقيس أحمد هي مطربة يمنية إماراتية وهي أبنة المطرب الكبير أحمد فتحي الذي يتمتع بشهرة كبيرة في العالم العربي بصوته المميز وأغانيه التي يحبها الجميع.

المطربة بلقيس في لقاء منى الشاذلي

بلقيس
بلقيس

قامت الإعلامية منى الشاذلي باستضافة المطربة اليمنية بلقيس أحمد في برنامج معكم منى الشاذلي المسمى والذي يتم عرضه على قناة سي بي سي.

وطلبت منى الشاذلي من المطربة اليمنية بأن تغني أغنية مصرية فقامت بغناء أغنية المطربة شرين عبد الوهاب والتي تسمى باسم مشربتش من نيلها.

وأن المطربة شرين عبد الوهاب هي معنية استثنائية في مصر ولا يوجد مطربين مثلها في مصر أو حتى الوطن العربي كله.

وأنها تحب الاستماع إلى أغاني شيرين عبد الوهاب والعديد من المغنين المصريين الآخرين.

كل هذا كان في فقرة لعبة في صورة من برنامج معكم منى الشاذلي وقالت أيضًا أن شيرين عبد الوهاب تتصل بالمطربة اليمينة عندما تنزل مصر.

وأنها وجهت رسالة إلى شرين تقول لها أنها افتقدتها وأنها إنسانة بنت بلد وتأكد على أنها كل مرة تنزل فيها إلى مصر تتصل شيرين بها لكي تطمئن عليها وتريد أن تقابلها.

كما أن بلقيس غنت أيضًا أغنية للفنان والمطرب الكبير عمرو دياب أغنية في أماكن السهر التي لديها العديد من المعجبين الذين يحبون هذه الأغنية من عمرو دياب.

وعلقت على أنها من أكثر المعجبين لعمرو دياب وقلت ذلك عن طريق أنها “بيج فان” وقامت بإهداء أغنية قمرين إلى عمرو دياب.

وفي الفترة الأخيرة أصيبت المطربة بمتلازمة تسمى متلازمة الكوخ وذلك بسبب العزل المنزلي بسبب فيروس كورونا أعراض هذه المتلازمة هي الاكتئاب والقلق وعدم الانتظام في الأكل أو النوم.

اقرأ أيضًا: مرض M S أصاب اليوتيوبر لولا فاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى