> FB Twitter instagram youtube linkedin بهاء سلطان
فن

بهاء سلطان ورسالة شكره لجمهوره

قام المطرب والفنان بهاء سلطان بالإعراب عن سعادته الكبيرة والبالغة للنجاح الضخم الذي حققه في آخر حفلة قام في الساحل الشمالي والتي كانت في يوم الخميس السابق.

كما أن هذه الحفلة شاركت فيها الفنانة المحبوبة جدًا والتي لديها جمهور كبير في مصر وهي الفنانة نانسي عجرم كانت في نفس حفلة الفنان بهاء سلطان.

وهذا الإعراب كان عبر الحساب الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

بهاء سلطان وحفلة الساحل الشمالي

بهاء سلطان
بهاء سلطان

حيث أن الرسالة الخاصة بسلطان على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كانت تتضمن بأنه يحمد الله على أن الحفلة التي قام بها كانت من الحفلات المميزة له.

وذلك لأنه كان قريب من الجهور الذي يحبه وتضمنت الرسالة أيضًا شكره للجمهور الذي ساعده والذي كان يدعمه بالطاقة الإيجابية والأمل.

وأن الجمهور هو السبب الرئيسي في كل شيء جيد حصل له وأنه تخطى كل العقبات التي تعرض لها بسبب دعم جمهوره له بعد دعم الله له.

وأنه يتمنى أن يكون دائمًا مع جمهوره وأن يقوم بحفلات أخرى تليق بجمهوره وبعائلته الكبيرة المخلصة.

قام الفنان بهاء سلطان في حفلة الساحل الشمالي ببدء أغنية من الأغاني المميزة بالنسبة له وهي أغنية الواد قلبه بيوجعه وهذه الأغنية يوجد لها عشاق كثيرين.

بعد ذلك قام بتقديم العديد من أغانيه المشهورة التي حصلت على إعجاب شديد من قبل الجمهور وهذه الأغاني التي تسببت في شهرته الكبيرة.

كما أن بهاء سلطان كشف على حقيقة تسجيله للقرآن الكريم بصوته وذلك منذ عدة أسابيع من خلال بيان الذي قال فيه.

أنه يوجه رسالة إلى جمهوره في البداية أنه يشكر الله الذي ساعده وشرح له صدره من أجل أن يستطيع حفظ القرآن الكريم.

القرآن الذي يحمل بين دفتيه نور القلوب والأرواح والعقول ويتمنى حفظه وذلك بسبب فضله الكبير والعظيم وأنه يبث السعادة والرضا في النفس.

حيث أن كان هذا البيان من عدة أسابيع قبل أن يقوم بالحفلة التي قام بها في الساحل الشمالي وأنه حصل على حكم من أجل أن يستطيع الغناء مرة أخرى بعد الأزمة التي كانت بينه وبين المنتج نصر محروس.

اقرأ أيضًا: بروتوكول جديد بشأن الحجر الصحي بالإمارات للوافدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى