> FB Twitter instagram youtube linkedin موعد عرض الجزء الخامس من La Casa De Papel جريدة أخبارك
فن

موعد عرض الجزء الخامس من La Casa De Papel

قامت شبكة “نيتفليكس” الشهيرة والتي يُعرض عليها مسلسل La casa de Papel، بالإعلان عن موعد طرح الجزء الثاني والأخير من الموسم الخامس من المسلسل الشهير، وذلك في شهر ديسمبر القادم.

كان الجزء الأول ملئ بالمفاجآت والتي تركت الجمهور بردود أفعال متابينة.

قام بطل المسلسل ألفارو مورتي، والذي يقوم بتقديم دور “البروفيسور”، بالكشف عن الكثير من الأحداث التي تخص المسلسل، وذلك عندما قام بحوار مع صحيفة “Le Matin”، وقال أن الحلقات الجديدة ستكون الأكثر إثارة خلال المسلسل، والتي سيقدم فيها الكاتب نهاية حقيقية ستختم القصة بشكل نهائى.

وقال الممثل الكبير أن خلال سنوات العمل في المسلسل، أن التحدي الأكبر الذي واجهوه هو السيناريو الخاص بالمسلسل، حيث أنهم كانوا يقومون بإعطائه السيناريو الخاص للحلقة قبل تصوريها بيوم أو في صباح يوم التصوير، وأنه كان يتفاجأ أثناء قيامه بقراءة السيناريو بإطلاق النيران علي أحد الشخصيات في منتصف الحلقة، ولكن طاقم العمل إعتاد ذلك بعد موسم أو إثنان.

قام الفنان الكبير بالتحدث عن وفاة شخصية “نيروبي” وقال أنها كانت بالنسبة له كلمة صدمة كانت ضعيفة علي وصف حالته وذلك لأنه لم يتوقع ولو للحظة واحدة حدوث ذلك، ولكن كثرة المفاجأت التي بالمسلسل تجعله أكثر واقعية، والذي أضاف الكثير من المتعة للأحداث وأستمتع به العديد من المعجبين.

مورتي يتحدث علي الموسم الخامس من La casa de Papel :

تحدث ألفارو مورتي عن الموسم الخامس وقال أنه ضم العديد من المفاجأت، وأنضم إليهم شخصيات جديدة، ولكن وفاة “طوكيو” كانت أكبر الصدمات في المسلسل، وذلك بعد قيامه بالتضحية بحياته بعد إقتحام الجيش للبنك في سبيل أن يقوم بتنجية أصدقائه.

يمكنك القراءة ايضاً في :مسلسل مدرسة الروابي للبنات أيقونة جديدة لمكافحة التنمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى