> FB Twitter instagram youtube linkedin أهم 6 خدمات يقوم بها المركز القومي للطفل
ثقافة

أهم 6 خدمات يقوم بها المركز القومي للطفل

أهم 6 خدمات يقوم بها المركز القومي للطفل، قد قام المركز القومي للطفل بعمل بعض الخدمات الخاصة بهم، وذلك حتى سن 16 سنة، حيث يكون ذلك من ضمن بعض الفعاليات الثقافية التي قد تسعى إلى تطوير عقول النشء والعمل علي إبراز مواهبهم الفنية وزيادة وعيهم بأهمية الفنون والثقافة…

أهم 6 خدمات يقوم بها المركز القومي للطفل:

ومن ضمن هذه الفعاليات التي يقوم بها المركز للطفل ما يلي:

1-القيام بعمل بعض الورش لتعليم كتابة المسرحية مع الأطفال وذلك للكاتب أحمد زحام وبعض الورش لتعليم كتابة المسرحية أون لاين وذلك للسيناريست وليد كمال وتقام هذه الورش داخل حديقة الفنون التي موقعها على النيل مباشرة داخل منطقة المنيل من شارع عبدالعزيز آل سعود.

2-القيام بعمل مدرسة لكي يتم تعليمهم فن الأراجوز والتي يقوم بها الفنان ناصر عبدالتواب والتي يكون مكانها الحديقة الثقافية التي تقع في السيدة زينب بالقاهرة.

3- القيام بعمل ورش للرسوم المتحركة وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة وتكون في حديقة الفنون بالمنيل.

4- القيام بعمل ورش للرسم عن طريق الفحم وتتم داخل الحديقة الثقافية في السيدة زينب

5-تقوم القناة التابعة للمركز بتقديم بعض البرامج على اليوتيوب وتكون ثقافية للأطفال وذلك من الساعة 3عصرا وحتى الساعة الـ5 مساء ويعاد نشرها على موقع المركز على موقع فيس بوك.

6- يقوم المركز بنشر الكثير من الإصدارات على مواقع  التواصل الاجتماعي الخاصة به وذلك بصيغة البى دي إف ومن الكتب التي سوف تصدر في شهر سبتمبر الجاري كل من كتاب زرعنا شجرة،  وكتاب ويحكي القمر بالإضافة إلى الإصدار الرابع من سلسلة بحوث ثقافة الطفل، وكتاب حكايات صغيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى