> FB Twitter instagram youtube linkedin الإعلان عن التأشيرات الخضراء بالإمارات2021 جريدة أخبارك
عالم

الإعلان عن التأشيرات الخضراء بالإمارات2021

الإعلان عن التأشيرات الخضراء بالإمارات2021م، قامت دولة الإمارات بالإعلان عن النظام الجديد الخاص بالتأشيرات وهو ما يسمى بالنظام التاشيرات الخضراء الخاص بدولة الإمارات، حيث كانت الاخبار المتعلقة بالتأشيرات الخضراء إن من خلالها يتم السماح لكل المغتربين فيها بالعمل المستقل دون الحاجة الى الو وجود ما يسمى بكفيل.

كما تم الاعلان بشكل رسمى فى الامارات بأن الدولة أتاحت الفرصة لكل المغتربين المتواجدين فيها بفرصة الاستمرار فى البلاد لمدة لاتقل عن 6 شهور وتلك الفرصة السماح لهم بالوصول إلى عمل فى تلك الفترة.

الإقامة في الإمارات للمصريين

تم اصدار الكثير من القرارات فى الفترة الحالية بخصوص المغتربين فى الإمارات حيث تم الإعلان عن القرارات الخاصة بجميع المغتربين ومن ضمن هذه القرارات الرسمية:

  • تم الاعلان عن مايسمى بالتأشيرات الذهبية التى تستمر لمدة لاتقل عن خمس سنوات ولا تزيد عن عشر سنوات لأصحاب المواهب والأعمال الخاصة بالاستثمار.
  • تم الاعلان عن هذا النظام لإعطاء الفرصة لجميع المغتربين بالاستقلالية بعد الازمة التى مرت بها البلاد.
  • كما تم اصدار قرارات جديدة بإعطاء الشباب الذين تجاوزو سن 15 عام فرصة للعمل والشعور بالاستقلالية فى بلدهم وهذا من ضمن السياسات الناجحة التى تتخذها معظم البلاد.
  • حيث أعلن الشيخ محمد بن راشد النائب المسئول عن رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء فى دبي، سلسلة تصريحات اعلنها على حسابه الرسمي: “تم بالفعل  اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الوطن.. أصدرنا من خلال هذا الاجتماع تحديث إقامة العمل الافتراضي للمغتربين وتتاح الفرصة لكل  موظف في أي مكان في العالم الإقامة في دولة الإمارات لأداء عمله من خلال العمل عن بعد حتى لو لم يمتلك شركة فى تلك الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى