> FB Twitter instagram youtube linkedin الموعد الرسمي لبداية العام الدراسى الجديد 2021 جريدة أخبارك
تعليم

الموعد الرسمي لبداية العام الدراسى الجديد 2021

الموعد الرسمي لبداية العام الدراسى الجديد 2021، من المتداول أن بداية العام الجديد 2021/2022 سوف يبدأ بعد القليل من الايام وذلك يوم 9 أكتوبر المقبل الموافق يوم السبت، وذلك مع اتباع جميع الوسائل الاحترازية التى تعلن عنها الجهات المسؤولة للوقاية من فيروس كورونا المنتشر.

وبالفعل يتم الان اجراء جميع الاحترازات الوقائية من تعقيم وتنظيف لجميع المدارس والفصول الداخلية بالإضافة إلى التعليمات الخاصة بكل الجامعات للوقاية من الإصابة يمكن أن يتعرض لها الطلاب أثناء اليوم الدراسي.

بداية العام الدراسي 2022 في مصر

تم الاعلان بشكل فعلى أن الموعد المحدد وعن المناهج الدراسية التى يتم دراستها داخل المدارس والأساليب الجديدة المتبعة مع الطلاب ولكن أعلن وزير التربية والتعليم عن الاتى:

  • لابد من الالتزام سواء التزام من ناحية الطلاب أو المعلمين فى ارتداء الماسكات أثناء اليوم الدراسي.
  • الدراسة تتم بشكل مختلف عن السنوات السابقة وذلك تنفيذا للقرارات الجديدة واتباع المناهج الجديدة الممتعة التى تعتمد على استغلال عقل الطالب بشكل كامل.
  • كما أعلن أن الجامعات سوف تبدأ العام الدراسي بشكل طبيعي دون أي تأجيل مع أخذ كافة الاحتياطات الوقائية التى تكون واجبة على كل طالب.

وبعد كل ذلك يؤكد وزير التربية والتعليم العالي بأن الأمور حتى الان مستقرة ولا يوجد داعى للقلق وتستمر الدراسة بشكل طبيعي مع التزام كل طالب بالاجراءات الاحترازية للحماية من إصابته أثناء الاختلاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى