عاجل : "تعادل منتخب إيطاليا مع منتخب سويسرا" جريدة أخبارك
رياضة

عاجل : “تعادل منتخب إيطاليا مع منتخب سويسرا”

تعادل منتخب إيطاليا مع منتخب سويسرا، قد قام منتخب إيطاليا بتحطيم الأرقام القياسية، وذلك لقيامه بالتعادل مع منتخب سويسرا “بدون أهداف”، وكان ذلك مساء يوم الأحد على ملعب “سانت جاكوب بارك”، من ضمن مواجهات الجولة رقم5 من المجموعة الـ3، للتصفيات الأوروبية التي تتم لنهائيات كأس العالم 2022…

تعادل منتخب إيطاليا مع منتخب سويسرا:

حيث قد أدي تعادل منتخب إيطاليا مع منتخب سويسرا إلي أنه تم تصنيفه من أقل المنتخبات التي تعرضت للخسارة، وكان ذلك بتعادله في مباراته مع بلغاريا وقام بتحطيم أعلي القياسات لمنتخب البرازيل ومنتخب إسبانيا، وذلك لعدم الهزيمة خلال35 مباراة متتالية.

وقد استطاع المنتخب الإيطالي ان يقوم بذلك عن طريق مكسبه بـ29 مباراة وقام بالتعادل في 7 مباريات، وكان ذلك خلال دوري الأمم الأوروبي، وخلال تصفيات بطولة الأمم الأوروبية، وفي تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلي العديد من مباريات يورو عام 2020 وبعض المباريات الودية.

ونتيجة لهذا استطاع المنتخب الإيطالي أن يكون في مقدمة المجموعة الـ3 وذلك بعدد11 نقطة، وقام بذلك خلال5 مباريات، ولكن يتواجد منتخب سويسرا في المجموعة وذلك بعدد7 نقاط.

وقد لعب المنتخبان في دور المجموعات لبطولة الأمم في أوروبا، وقد فاز بثلاثية نظيفة، وقد قام منتخب إيطاليا خلال الجولة الماضية بالتعادل أمام منتخب بلغاريا وذلك لهدف لكل فريق، ومنتخب سويسرا لم يلعب خلال هذه الجولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى