> FB Twitter instagram youtube linkedin آخر مستجدات محمد صلاح ليفربول
رياضة

آخر مستجدات محمد صلاح ليفربول

هناك العديد من التقارير المختلفة حول آخر المستجدات الخاصة باللاعب المصري محمد صلاح ليفربول من حيث البقاء في ذلك النادي الإنجليزي أو الرحيل عنه.

حيث قامت صحيفة بريطانية وهي صحيفة الميرور بعرض تفاصيل تفيد من خلالها بمطالبة اللاعب المصري محمد صلاح في الحصول على مرتب مالي ضخم من أجل تجديد العقد الخاص به والبقاء مع النادي الإنجليزي ليفربول.

وترغب إدارة الفريق الإنجليزي في بقاء اللاعب المصري محمد صلاح حيث أنه ساهم في تحقيق الفوز بالدوري الإنجليزي الغائب عن الفريق للعديد من السنوات.

كما أنه ساهم في الحصول على دوري أبطال أوروبا وهي البطولة المحببة لجميع فرق أوروبا والغائبة عن ليفربول للعديد من السنوات بعد أن تم الوصول إلى النهائي للمرة الثانية على التوالي.

محمد صلاح ليفربول

محمد صلاح ليفربول
محمد صلاح ليفربول

لقد تم نشر العديد من التقارير التي تشير إلى أن محمد صلاح يرغب في الحصول على راتب أسبوعي يقدر بحوالي 500 ألف جنيه إسترليني من أجل تجديد عقده مع نادي ليفربول والبقاء لمدة عامين إضافيين.

حيث أن إدارة نادي ليفربول ترغب في استمرار اللاعب في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الأخرى من أجل الحصول على خدمات الفرعون المصري محمد صلاح.

حيث يرغب نادي برشلونة الإسباني في تعويض رحيل قائده ونجمه التاريخي ميسي من خلال ضم محمد صلاح كما يرغب نادي ريال مدريد في ضم اللاعب أيضًا في ظل تراجع الأداء الخاص بالفريق منذ رحيل رونالدو.

تجديد محمد صلاح لنادي ليفربول

هناك العديد من المعطيات المختلفة التي تجعلا محمد صلاح أقوى من نادي ليفربول من حيث المطالب المختلفة التي يمكن من خلالها الاستمرار مع الفريق.

حيث أن الكثير من الأندية الأوروبية ترغب في الحصول على خدمات اللاعب المصري على رأس تلك الأندية عملاقي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة.

كما أن نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات اللاعب من أجل تعويض رحيل نجم الفريق رونالدو الذي انتقل إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد.

كما يرغب فريق باريس سان جيرمان في ضم اللاعب من أجل بناء خط هجوم قوي يضم محمد صلاح وميسي ونيمار.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى