> FB Twitter instagram youtube linkedin دفع جزء من راتب ميسي بالعملات المشفره
رياضة

دفع جزء من راتب ميسي بالعملات المشفرة

دفع جزء من راتب ميسي بالعملات المشفرة، فقد أوضحت تقارير صحفية اليوم 6/9/2021، أن نادي باريس سان جيرمان،  استطاع من تنفيذ هدفة من خلال التعاقد مع اللاعب/ ليونيل ميسي وتم دفع جزء من راتب ميسي الهداف التاريخي لبرشلونة باستخدام العملات الرقمية المشفرة والتي تشبه الأسهم في تعاملاتها المتراوحة من الارتفاع إلي الانخفاض والعكس.

أخبار ليونيل ميسي اليوم

  • صرحت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إنه بعدما تم تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار نجح القطري الخليفي في التعاقد مع ميسي بصفقة انتقال مجانية.
  • واكملت موندو، أنه ليس فقط بل أيضاً تم سداد جزء من راتب ميسي، من غير تعين قيمته من العملات الرقمية المشفرة التي تعتبر مثل الأسهم والتي من الجائز أن تزيد قيمتها، بينما سيستفيد النادي الباريسي من هذه الخطوة في توفير السيولة التي يدفعها للضرائب الفرنسية”.
  • وتابعت موندو، أن النادي الفرنسي يصدر تسمية على عملاته الرقمية باسم PSG Fan Token والتي أصدرها في 2018 والتي تعتبر أحدث صيحات العملات الرقمية في عالم كرة القدم”.
  • وأوضحت أن باريس سان جيرمان استخدم تلك الطريقة الجديدة للعمل علي ربط الجماهير بالنادي، حتي يستطيع  جمهوره من شراء تلك العملة للدلالة علي انتمائهم للنادي الباريسي، ما يزيد أسهم النادي.
  • وأشارت الصحيفة أنه لم يتم  الكشف عن نسبة ما تم تصديره من خلال النادي من العملات الرقمية في صفقة ميسي، ولكنه  أوضح أنه قد جاءه الكثير من العملات المشفرة عن طريق  جمهوره بدون الكشف عن إجمالي القيمة المالية.
  • وأكملت: أنه نتيجة لدخول  الهداف التاريخي لبرشلونة إلى باريس سان جيرمان زاد من قيمة العملات، حيث بلغت قيمة التداول فيما سبق عملة الانتقال قيمة الـ 1.2 مليار دولار وقد زاد ذلك الرقم بعد الانتقال الفعلي وبعدما تم لعب أول مباراة رسمية قبل فترة التوقف الدولية الحالية مباشرة.
  • كما أوضحت على أن ارتفاع قيمة العملة الرقمية للنادي بلغت الـ43 دولار للعملة الواحدة في 10/8/2021، وهو اليوم الذي تم الإعلان فيه رسميا عن ضم ميسي، بدلا من الـ23.2 دولار قبل أسبوع واحد فقط من انضمامه.
  • وقام نادي باريس سان جرمان بوضع عملته الرقمية (PSG) عبر موقع Socios المخصص في العملات الرقمية وذلك في عام 2020.

ميسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى