فينجادا يقترب من تدريب منتخب مصر جريدة أخبارك
رياضة

فينجادا يقترب من تدريب منتخب مصر

فينجادا يقترب من تدريب منتخب مصر حيث تدرس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة أحمد مجاهد، تعيين البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني للاتحاد في منصب المدير الفني لمنتخب مصر، وجاء ذلك بعد توجيه الشكر لـ حسام البدري، وإقالته من منصبه.

حيث قام اتحاد الكرة المصري بتوجيه الشكر لحسام البدري،  وإقالته من منصبه كمدير فني لمنتخب مصر، بسبب التعادل المخيب للآمال للفراعنة أمام منتخب الجابون في الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

حيث أن الجبلاية تدرس الاستعانة بالبرتغالي فينجادا، في منصب المدير الفني حتي يكمل مشواره بجانب عمله كمدير فني للاتحاد، وذلك حتي يتولى المهمة من بداية من مباراة ليبيا المقبلة في تصفيات المونديال.

أسباب الجبلاية للتعاقد مع فينجادا

حيث كان يرغب اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد في التعاقد مع فينجادا لعدة أسباب، ومن أهمها هي قربه من الكرة المصرية في الفترة الماضية وذلك نظرًا لكونه يعمل في منصب المدير الفني للاتحاد المصري، الأمر الذي يجعله على معرفة دقيقة بكل تفاصيل المنتخب المصري، وهو الأنسب ليكون المدير الفني.

ويرغب أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية للتعاقد مع المدرب البرتغالي لسبب آخر، وهو عدم تكلف الجبلاية راتب جديد للمدير الفني للمنتخب، لكونه يحصل على راتب المدير الفني للجبلاية، وهو سيكون نفس الراتب للمهمتين معًا.

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

ولا يحب اتحاد الكرة في التعاقد مع مدير فني جديد يقود المنتخب في المباريات القادمة، حيث ان الوقت ضيق حتى مباراة الفراعنة أمام ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022، والتي ستقام في شهر أكتوبر المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة.

المنتخب المصري يتعادل في آخر مباريات حسام البدري

وتعادل المنتخب المصري أمس، في إطار الجولة الثانية من منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وذلك أمام الجابون، في ظل أداء سيء دفع الجماهير لمهاجمة حسام البدري على هذا الأداء السيء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى