حسام البدري والشرط الجزائي جريدة أخبارك
رياضة

حسام البدري والشرط الجزائي

حسام البدري والشرط الجزائي حيث قام حسام البدري بالتمسك علي الحصول على الشرط الجزائي كاملا بعد توجيه الشكر له من قبل اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد.

حيث انه رفض حسام البدري تقديم إستقالتة لكي يتحصل علي الشرط الجزائي الذي يبلغ «شهرين» من قيمة عقده، حيث يكون راتب البدري  800 ألف جنيه، وهو ما يعني حصوله على مبلغ مليون و600 ألف جنيه بعد أن تمت إقالته.

حسام البدري
حسام البدري

ووضح حسام البدري في تصريحات رسمية، إنه تحمل مع جهازه الفني واللاعبين أخطاء سابقة أضرت بالكرة المصرية، ومع ذلك حقق الهدف والمطلوب منه دون أن يتعرض المنتخب لأي خسارة في عهده.

انتقادات كبيرة لحسام البدري بعد التعادل مع الجابون

وكان حسام البدري قد تعرض لانتقادات كثيرة من جماهير كرة القدم المصرية، بعد تعادل الفراعنة مساء أمس على ملعب فرانسفيل، أمام منتخب الجابون بهدف لكل منهما، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

حيث انه كانت ثورة جماهير الكرة المصرية على حسام البدري هي السبب في اجتماع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة مع البدري، وطلب منها الاستقالة لكن المدرب رفض، فبعد ذلك أعلن مجاهد إقالة جهازه بالكامل الفني والإداري والطبي.

وقد يحتل منتخب مصر المركز الأول في المجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز على أنجولا بهدف نظيف في الجولة الأولى ثم التعادل مع الجابون بنتيجة 1-1 في الجولة الثانية، وهي المباراة التي تسببت في الانقلاب على البدري خاصة مع ثورة عدد من اللاعبين ضده على رأسهم مصطفى محمد الذي أبدى غضبه على الهواء لجلوسه على دكة بدلاء منتخب مصر في هذا اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى