> FB Twitter instagram youtube linkedin ماتت بعد شكوى من صداع مفاجئ جريدة أخبارك
صحة

ماتت بعد شكوى من صداع مفاجئ

تدهور سريع

في بداية الأمر اعتقدت الأم، أن صغيرتها التي تدعى «جايا» ان هذا حدث بسبب ضربة شمس، مما أدى إلى شعورها بتلك الآلام المفاجئة، لكن بعد مرور ساعة واحدة من شكوى الطفلة، بدأت في التقيؤ بشدة حتى حلول التاسعة والنصف مساءً، لتطلب الأسرة سيارة الإسعاف بصورة سريعة.

وعلي وجة السرعة تم نقل الطفلة إلى مستشفى جامعة لندن، حيث أنها لم تكن تعاني من أي مشكلات صحية، لكن بعد مرور 16 ساعة على نقلها، أعلن الأطباء نبأ موتها دماغيًا، ما أثار فاجعة وصدمة بالغتين لوالديها، حسب صحيفة «ذا إندبندنت» البريطانية.

بعد شكوى من صداع مفاجئ 1
بعد شكوى من صداع مفاجئ 1

صدمة الأم

بعد نقل «جايا» إلى المستشفى، علي وجة السرعة تم وضعها داخل غرفة العناية المركزة، على أحد أجهزة التنفس الصناعي، لكنها فقدت وعيها تمامًا، ومن ثم جاءت الوفاة، بعد أن لفظت صاحبة الخمسة أعوام أنفاسها الأخيرة، بعد مرور ما يقرب من 24 ساعة، على شكواها المرضية المفاجئة.

حيث عاشت والدة الطفلة البريطانية حالة من الصدمة والرعب إذ باتت تبحث عن إجابات من المستشفى، حول كيفية تدهور حالة «جايا» بهذه السرعة، والأسباب التي أدت إلى هذه النهاية المؤلمة، ففي الوقت الحالي ما يزال يتم التعامل مع وفاتها، على أنها غير مبررة، لأن أول تشريح بعد الوفاة كان غير حاسمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى