> FB Twitter instagram youtube linkedin طريقة استخدام الحنا بعد الصبغة  جريدة أخبارك
منوعات

طريقة استخدام الحنا بعد الصبغة 

طريقة استخدام الحنا بعد الصبغة،تقوم العديد من النساء بالعمل على إلقاء التجارب الخاصة بهم عن القيام باستخدام صبغة شعر بعد الحناء وهذا حتى يستطيعوا أن يقوموا بمساعدة باقي السيدات على اتخاذ القرار في اتباع هذه الطريقة أم لا.

استخدام الحنا بعد الصبغة

وتقوم العديد من السيدات بإعطاء نصيحة استخدام صبغة كوليستون بعد الحناء أو صبغة كليرول بعد الحناء.

 وهذا بسبب عدم تأثر الشعر بها بصورة كبيرة بالاضافة الى انها ذات جودة عالية مما يجعلها لا تؤثر على الشعر بشكل كبير، كما يمكن استخدام صبغة جارنييه بعد الحناء ولكن في تلك الحالة يفضل أن يتم ترطيب الشعر بشكل جيد.

وهذا عن طريق استخدام حمام كريم وبلسم يناسبان نوع الشعر بعد استخدام الصبغة عليه، كما أن في العموم يجب أن يتم استخدامهما على الشعر بعد تغيير لونه، وهذا حتى لا يجف الشعر بشكل كبير وتقصف الاطراف الخاصة به ويمكن ايضاً ان يتساقط بشكل كبير بسبب عدم ترطيبه بالشكل المطلوب.

وهذا حتى تكون تجربتي مع الحنا بعد الصبغة تجربة ناجحة ولا يوجد بها اي امر غير مرغوب به، وكذلك يفضل أن يتم ترك الشعر فترة ما بين ثلاث اسابيع الى سبعة أسابيع بين استخدامها على الشعر واستخدام الحناء، واذا كنتي لا تعرفين الطريقة الصحيحة التي يتم استخدامها لتطبيق الحناء يمكنك الرجوع للرابط التالي.

طريقة استخدام الحنا بعد الصبغة 

هل يجوز وضع الحناء بعد الصبغة

بسبب التساؤل الدائم عن امكانية الصبغة بعد الحناء فإن السيدات أصبح لديهن مخاوف من عدم جواز هذا الأمر، وهذا بسبب كمية الأضرار التي سوف تحدث للشعر بسبب إتمام تلك العملية، ولكن تعتبر الحقيقة غير هذا، بسبب اتاحة تنفيذ العملية دون الإصابة بأي مخاطر.

وهذا عندما يتم اتباع الطريقة الصحيحة التي يتم تطبيق الحنة بها على الشعر وكذلك الصبغة، حيث ان عدم الاستخدام الصحيح لهم هو من اكثر الامور التي تجعل الشعر يعاني من الأضرار التي تحتاج إلى علاج لمدة كبيرة.

ويفضل ايضاً استخدام نوع جيد من كلاهما وهذا حتى تكون المكونات التي تم استخدامها في صنعهم لا تؤثر على الشعر، وهذا الامر يحدث للعديد من السيدات اللاتي يقمن باستخدام أنواع غير جيدة من تلك المنتجات وتقوم بالتأثير عليه لدرجة حدوث تساقط والعديد من المشاكل الاخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى