> FB Twitter instagram youtube linkedin قتل ربة منزل لزوجها بالاتفاق مع عشيقها بالدقهلية
حوادث

قتل ربة منزل لزوجها بالاتفاق مع عشيقها بالدقهلية.. والسبب

قتل ربة منزل لزوجها بالاتفاق مع عشيقها بالدقهلية، حيث تلقي مدير أمن الدقهلية بلاغاً يفيد بالعثور علي جثة شخص مقتول داخل شقته نتيجة لمجموعة من الطعنات وقد تم اتهام بزوجته بالقيام بهذه الواقعة..

قتل ربة منزل لزوجها بالاتفاق مع عشيقها بالدقهلية:

حيث قد استقبل مدير أمن الدقهلية، بلاغاً من مدير المباحث، بأنه قد وجدوا جثة رجل مقتولا داخل مسكنه في منطقة شارع10 التابع لقسم ثان المنصورة، وكان ذلك نتيجة لعدة طعنات بالجسم، وقد تم اتهام زوجته واثنين آخرين معها بالقيام بقتله.

وقام ضباط القسم بالانتقال إلى مكان وقوع الجريمة، وقد تبين أن المجني عليه يدعي “ص م” ويبلغ من العمر 41 سنة ويعمل ميكانيكي، وكان غارقاً في دمائه، وبه عدة طعنات وقد تم إصابة ابنته، وعند القيام بسؤال أسرته، قاموا باتهام زوجته الثانية، التي تبلغ من العمر 29 سنة، ومعها اثنين آخرين قد اشتركوا في قتله.

ما هو سبب قيام الزوجة بهذه الجريمة؟

تم عمل فريق للبحث، وتمكن الضباط من القبض على المتهمة الأولي “الزوجة” وذلك قبل قيامها بالهروب خارج المنصورة، وعند القيام بمواجهتها قد اعترفت بأنها قامت بالاتفاق مع عشيقها وصديقه لكي يتخلصوا من الزوج لكي يخلو لهما الجو ويتمكنوا من الحصول على شقته وذلك بعدما قام بتهديدها بالطلاق والطرد من شقته وزيادة المشاكل بينهم، وذلك لخروجها المستمر بدون أذن منه وشكه المستمر في سلوكها.

وقد أقرت الزوجة عن مكان عشيقها وصديقه، وقد تمكن الضباط من القبض علي المتهمين، وتم تحرير محضر بهذه الواقعة، وتم العرض على النيابة وقررت ارسال الجثة إلي المشرحة لكي يقوم الطبيب الشرعي بتشريحها لمعرفة أسباب الوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى