> FB Twitter instagram youtube linkedin قنبلة المعلق احمد شوبير جريدة أخبارك
رياضة

قنبلة المعلق احمد شوبير

قنبلة المعلق احمد شوبير، قام معلق كرة القدم بتفجير قنبلة خبرية منذ وقت قليل ، وقد اعلن احد الاخبار الهامة الخاصة باتحاد كرة القدم عبر حسابه الخاص بتويتر ، و سنتعرف على هذا الخبر في هذه المقالة.

خبر شوبير عبر تويتر

وقد صرح شوبير عبر توتير انه حسام حسن سيكون الاختيار اذا كان الاختيار مدرب مصري، وذلك بعد اقالة الاتحاد المصري حسام البدري مدرب منتخب مصر وجهازه متمنيا له التوفيق والخير ، وأنه سيتم الإعلان عن البديل خلال ٤٨ ساعه ، وقبل مرور ٤٨ ساعة قام المعلق احمد شوبير تفجير هذا الخبر .

كما أن حسام حسن لاعب قديم كمهاجم في النادي الأعلى لسنوات طويلة ، ولم يعتزل الكرة بل اصبح مدرب لأكثر من نادي حتي عام ٢٠٢٠ وحصل علي العديد من البطولات والألقاب المشرفة.

قنبلة المعلق احمد شوبير

شوبير والكوره

وكان شوبير حارس مرمي في النادي الأهلي ، وقد في العديد من المواسم للنادي الأهلي ، و اعتزل كرة القدم في ١٩٩٨ بعد ان بدء مع النادي منذ عام ١٩٦٠ ، وبعدها اتجه الى التعليق على مباريات كرة القدم وتحليلها .

وقد نجح في هذا الاتجاه واصبح من اشهر معلقون مصر على المباريات ، وقد عمل في أكثر من قناة تلفزيونية ، وانتخب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ،وعضو داخل البرلمان المصري عن مدينته طنطا ، وعضو داخل الحزب الوطني الديمقراطي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى