> FB Twitter instagram youtube linkedin قرار مفاجئ من رونالدو في حق والدته
رياضة

قرار مفاجئ من رونالدو في حق والدته

قرار مفاجئ من رونالدو في حق والدته، حيث قام النجم البرتغالي اللاعب / كريستيانو رونالدو، عن أسباب الحقيقية التي جعلته يمنع والدته من أن تحضر إلي المباريات المهمة التي يخوضها.

أسباب منع رونالدو لحضور والدته إلي المباريات المهمة

  • صرح النجم المنتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، أن والدته ماريا دولوريس، تشعر بالتوتر الكبير عند مشاهدته أثناء المباريات، وأنه قد سبق و أغمي عليها في مباريتين.
  • وأضاف رونالدو في حديث لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: ” أنه لا يوافق نهائياً بأن تقوم بمشاهدة المباريات الكبيرة التي يلعبها، و أكمل بانه لم يعد لديه أب، ولا يرغب في فقد أمه أيضا، لذلك لا يوافق بأن تشاهد أي مباريات له في الدور ربع النهائي أو نصف النهائي أو النهائي”.
  • وقدم اللاعب الثناء والتقدير لوالدته مصرحاً بانها  بذلت أقصي جهودها لتقديم أفضل ما لديها لأطفالها وخاصة بالنسبة لي، لأنني أصغرهم في العائلة”.

قرار مفاجئ من رونالدو في حق والدته

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد حقق آخر شهر أغسطس 2021، بشكل رسمي، انتقال رونالدو من يوفنتوس، ليعود “الدون” مجددا إلى ملعب “أولد ترافورد”، في صفقة تتخطي قيمة ال20 مليون يورو بقليل.

وأعلن نادي “الشياطين الحمر” في بيان إنه “يسعد مانشستر يونايتد أن يتم توقيع كريستيانو رونالدو على عقد لمدة سنتين قابل للتمديد لعام آخر”.

وكان ” النجم المنتقل من يوفنتوس” قد جاء إلى فريق اليونايتد خلال سنة 2003 وقد كان عمره وقتها 18 سنة،  قادما من فريق سبورتينغ، وقضي معه عدد 6 مواسم، وقد قام حينها بتسجيل 118 هدفاً في عدد  292 مباراة، محققاً لقب الدوري الممتاز 3 مرات،  وحقق أول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008 ، وحقق بعدها 4 مع ريال مدريد، ليفوز في العام ذاته بأول كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم قبل أن يحرز أربع أيضا مع النادي الملكي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى