اغتيال مارلين مونرو
عالم

اغتيال مارلين مونرو بسبب أسرار الأطباق الطائرة

اغتيال مارلين مونرو بسبب أسرار “الأطباق الطائرة”، حيث أعلن كاتب بريطاني عن خبر مثير للجدل، فقد أشاع بأن الممثلة الأمريكية الراحلة، مارلين مونرو، تم اغتيالها نظراً لقيام الرئيس الأمريكي السابق، جون كينيدي، أطلعها على أسرار متعلقة بالأجسام الطائرة المجهولة أو ما يعرف بـ”الأطباق الطائرة“.

حقيقة اغتيال مارلين مونرو

  • صرح الكاتب البريطاني المختص بشأن موضوع الأطباق الطائرة، نيك ريد فيرن، إن مارلين مونرو تم تهديدها نظراً لما أطلعت عليه، وتوفيت مونرو في عام 1962م، في بيتها بولاية كاليفورنيا، وأوضحت التحقيقات بعدها أنها تم وفاتها بسبب تسممها، لكن مازالت الكثير من الفرضيات حول وفاتها، ورجحت بعض الروايات أن تكون النجمة قد انتحرت لأنها عانت مشاكل نفسية، في سنوات العمر الأخيرة، لكن كثيرين رجحوا تعرضها لمؤامرة.
  • واعلن الكاتب البريطاني الذي تحقق كتبه الكثير من المبيعات، أن مارلين مونرو كانت على علاقة بجون كينيدي وأخيه روبرت، وهذا الشأن هو السبب وراء موتها، وقام نيك بتأليف كتاب يخص القضية، فأورد “إذا نظرت بعمق في هذه القصة، يبدو كما لو أنها (أي مونرو) قد تعرضت للقتل بشكل صريح، أو إنها دُفعت دفعا إلى حالة من الاكتئاب والقلق والتعب، حتى وصلت إلى درجة أقدمت فيها على الانتحار”.
  • وقد تم تسجيل وفاة مارلين مونرو علي أنها تسمم نتيجة لتناول جرعة مخدرات زائدة، عند السلطات بولاية كاليفورنيا، لكن المشككين يدعون بان هناك وثيقة صادرة عن وكالة المخابرات المركزية الأميركية، تتحدث عن اغتيال شخص من الأشخاص، عن طريق دفعه لأن يكون مدمنا على المخدرات.
  • وجاءت تلك التوقعات لدي الكاتب البريطاني، نظراً لظهور مثير للغرابة لامرأة في العقد الثامن من عمرها بعد أسبوع واحد فقط من وفاة مونرو، قالت إنها كانت عشيقة للرئيس الأميركي الراحل.

377

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى