> FB Twitter instagram youtube linkedin تنسيق كلية خدمة اجتماعية
تعليم

نتيجة تنسيق كلية خدمة اجتماعية

لقد قامت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة وذلك الشعبتين الأدبية والعلمية وقد تم الإعلان عن نتيجة تنسيق كلية خدمة اجتماعية.

كما تم الإعلان عن موعد تنسيق المرحلة الثالثة بالإضافة إلى الموعد الذي يتم خلاله التقدم لها بالإضافة إلى القيام بتحديد الكليات المتاحة في المرحلة الثالثة في العديد من الجامعات والكليات الحكومية للشعبة الأدبية.

وقد شهد التنسيق الخاص بنتيجة تنسيق كلية خدمة اجتماعية في جامعة أسوان لعام 2021 إنخفاض كبير خلال المرحلة الثانية للتنسيق.

حيث وصل الحد الأدنى التابع للكلية إلى حوالي 59.7 % وذلك يعد انخفاض كبير عن العديد من الكليات الأخرى.

نتيجة تنسيق كلية خدمة اجتماعية

 كلية خدمة اجتماعية
كلية خدمة اجتماعية

يوجد داخل كلية خدمة اجتماعية في جامعة أسوان العديد من الأقسام المختلفة والمتنوعة وقد تم إنشاء تلك الكلية التابعة لجامعة أسوان في عام 1995 م.

حيث تم إصدار قرار جمهوري بإنشاء تلك الكلية كما أنها من الكليات التابعة للجامعات جنوب الوادي الموجودة في فرع أسوان.

حيث يوجد بها قسم خدمة الفرد وهو القسم الذي يهدف إلى القيام بإعداد أخصائيين اجتماعيين يتناسب معاييرهم مع معايير الجودة الدولية والمحلية.

وذلك من أجل العمل على المشاركة المجتمعية بصورة مستمرة.

كما يهدف إلى العمل على رفع مستوى الخريجين وذلك خلال التعليم والتدريب بصورة مستمرة ومن خلال العديد من البرامج المختلفة الخاصة بعمليات الدراسات العليا.

قسم خدمة الجماعة

يعتبر ذلك القسم من أهم الأقسام وذلك لأنه يهدف إلى إكساب الطلاب العديد من المهارات المختلفة والأساسات المعرفية في العديد من المجالات المختلفة والمتنوعة.

كما أن ذلك القسم يسهم إلى الربط بين المستوى التطبيقي والمستوى الأكاديمي في المجتمعات المحلية وذلك من خلال العمل على تطبيق المزيد من رسائل الدكتوراه والماجستير.

كما يتم العمل على إحداث المزيد من التغييرات المختلفة سواء الاجتماعية أو العلمية وذلك عن طريق العديد من الدورات التدريبية والبحوث الاجتماعية العلمية والبحوث الاجتماعية والعديد من ورش التعليم المختلفة.

بالإضافة إلى العمل بالإلتزام بأخلاقيات المهنة المختلفة التي يجب التمتع بها.

للمزيد عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2021 للثانوية العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى