> FB Twitter instagram youtube linkedin اتحاد الكرة يجمد مصطفى محمد بسبب حسام البدري جريدة أخبارك
رياضة

اتحاد الكرة يجمد مصطفى محمد بسبب حسام البدري

اتحاد الكرة يجمد مصطفى محمد بسبب حسام البدري حيث قرر مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، إيقاف مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي ومنتخب مصر، بسبب ما حدث منه تجاه حسام البدري، المدير الفني للفراعنة، الذي أقيل من تدريب المنتخب أمس.

وكشف مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة، في تصريحات ، أن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية، يرى انه من الضروري تجميد مصطفى محمد، وعدم استدعائه على الأقل في مباراتي المنتخب أمام ليبيا، خلال شهر أكتوبر المقبل، بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

فرض الانضباط على منتخب مصر السبب في معاقبة مصطفى محمد

وأضاف المصدر: «أحمد مجاهد كان رئيسا لبعثة منتخب مصر في الجابون ويرى انه يجب اتخاذ قرار تأديبي ضد مصطفى محمد، وذلك لما حدث منه بعد تسجيله هدف التعادل أمام الجابون، واللفظ المسيء الذي تلفظ به فور انتهاء اللقاء؛ وذلك لعدم تكراره، وليكون عبرة لغيره من اللاعبين، علي وجه الخصوص أن اتحاد الكرة يرغب في عودة الاستقرار للمنتخب مع المدير الفني الجديد، الذي سيعلن عن اسمه خلال الساعات المقبلة».

منتخب مصر يتعادل أمام الجابون 1-1 في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة للمونديال

حيث انتهت مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام الجابوني 1-1، وسجل هدف الفراعنة مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي، في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وحصد منتخب مصر 4 نقاط فى تصفيات كأس العالم، جمعها من الفوز على أنجولا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بالقاهرة، والتعادل أمام الجابون.

وكانت عدسات مباراة مصر والجابون، التقطت سب وبص مصطفى محمد تجاه دكة بدلاء المنتخب، عقب انتهاء مباراة الجابون، والتي شهدت مشاركة اللاعب احتياطيًا، وإحراز هدف التعادل القاتل في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

منتخب مصر
منتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى