> FB Twitter instagram youtube linkedin حمو بيكا يبحث عن فرقة غنائية جريدة أخبارك
فن

حمو بيكا يبحث عن فرقة غنائية

حمو بيكا يبحث عن فرقة غنائية حيث وضح الفنان الكبير هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، انه لا يكون بعد ذلك اي حفل غنائي قادم بدون فرقة غنائية تكون مع المؤدي أو المطرب الذى سيغني على المسرح.

هاني شاكر: الفرقة الغنائية المصاحبة للمؤدي تتكون من 8 أفراد

أوضح شاكر أن الفنان إذ رغب فى تواجد «الفلاشة» فهو ملزم أيضًا بان يكون معه فرقة غنائية معه على المسرح تتكون على الأقل من 8 أفراد.

وشدد هاني شاكر على أن المطربين أصبحوا يتساهلون فى موضوع «الفلاشة» بعد فترة كورونا التى كان فيها يتطلب تقليل العدد، ومن وقتها يعتمدون عليها بديلًا لفرقة العازفين من أجل الحصول على عائد الحفلة بالكامل لهم، وهو ما تسبب في تدهور حال العازفين والموسيقيين الذين يحصلون على الفتات من المطربين.

الموسيقيين تسحب تصريح حسن شاكوش للغناء

هاني شاكر
هاني شاكر

حيث قررت نقابة المهن الغنائية بالغاء تصريح الغناء الخاص بمؤدي المهرجانات حسن شاكوش، لفترة غير محددة، وذلك بسبب الإساءة لأعضاء النقابة من الإيقاعيين.

كما قرر مجلس إدارة النقابة إيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي عن الغناء لمدة شهرين، بينهما الشهر الجاري، بسبب المساكل الكلامية واللفظية مع مؤدي المهرجانات شاكوش.

حمو بيكا يبحث عن فرقة غنائية من أجل حفلاته

حيث ان النقابة اتخذت قرار بمنع اي مغني يؤدي بدون فرقة ومنع الحفلات الخاصة بالفلاشات، وهو أمر يؤدي إلى إيقاف غالبية حفلات مؤديّ المهرجانات، نظرا لعدم امتلاكهم لفرق غنائية مثل «حمو بيكا وكزبرة وحنجرة».

وبعد هذه القرارت يحرص مؤدي المهرجانات حمو بيكا علي البحث عن فرقة غنائية موسيقية، من أجل أن يظهر بها فى حفلاته التى يحييها بتصريح اليوم الواحد الذى أصبح يحصل عليه مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى