> FB Twitter instagram youtube linkedin اعتذار حسن شاكوش جريدة أخبارك
فن

اعتذار حسن شاكوش

اعتذار حسن شاكوش، آثار حسن شاكوش الجدل حوله في الفترة حول خلافه مع المطرب رضا البحراوى ، حيث قامت النقابة باتخاذ قرارات اتجاه لم قد اثاره ، و غضب جمهوره منه وانفعل ، ولكن حسن شاكوش سرعان ما يدرك خطأه ، وقام بالاعتذار للجمهور وفي هذا المقال سنتناول تفاصيل الاعتذار.

تفاصيل خلافه واعتذاره

فقام حسن شاكوش ببث فيديو مباشر عبر حسابه الخاص علي الفيس بوك ، وقام فيه بالاعتذار لجمهور وللنقابة ، وايضا اعتذر من الفرقة الموسيقيّة ، واكد انه لم يقصد اي اهانه اتجاه اي فرقة موسيقية تعامل معها ، وانه قد سوى خلاف مع المطرب رضا البحرواى ، واكد ايضا ان هذا يعتبر أول خطأ فني له على مواقع التواصل ، ويطلب العفو من جمهوره ومن النقابة .

وقد صدر قرار النقابة عن ايقافه لفترة نتيجة خلافه المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع المطرب رضا البحراوى وفرقته ، التي أحدث شغبا كبيرا وقد حدث هذا الخلاف نتيجة مشادة بين المطرب حسن شاكوش و المطرب رضا البحراوى عبر نشر كل منهم بوستات عن الآخر .

وبعد كل ذلك اصدرت النقابة قرارها الاخير بايقافه عن العمل لفترة مؤقته للنظر فى تلك المشكلة والوصول الى حل منصف لجميع الاطراف وذلك بعد عرض الامر على الهيئة المسئولة فى النقابة واصدار قرارتها بشأن ذلك الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى