حسن شحاتة
رياضة

عمرو زكى لـ حسن شحاتة : أنا جاهز يا معلم بس أنت تشاور

عمرو زكى لـ حسن شحاتة : أنا جاهز يا معلم بس أنت تشاور، حيث أظهر عمرو زكى، نجم المنتخب المصري لكرة القدم سابقا، ترحيبه للأخبار المنتشرة حول قرب المعلم حسن شحاتة، تولي مسئولية تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم، مشيرا لاستعداده مشاركته في تولى المهمة، قائلا :”أنا جاهز يا معلم بس أنت تشاور”.
ونشر عمرو زكى صورة تجمع بينه وبين المعلم حسن شحاتة، خلال صفحته علي منصة فيسبوك، وكتب عليها :” وأنا جاهز يا معلم بس أنت تشاور”.

حسن شحاتة

منتخب مصر مع حسن شحاتة

  • ينضم اسم حسن شحاتة في قائمة المرشحين إلي قيادة الفنية للمنتخب المصري في الفترة القادمة ، وذلك بعدما تم  التنسيق بين السيد/ أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة وأيضاً اللجنة الثلاثية التي تم تكليفها بمهمة إدارة اتحاد الكرة.
  • واعلن وزير الرياضة عن تدعيمه لقرار تعيين المعلم كمدير فني لمنتخب مصر، نظراً لما لديه من  الكثير من الخبرات في مجال التدريب ولأنه يدرك جيداً الكرة الأفريقية، خاصة أن المعلم حقق إنجازات تاريخية مع الكرة المصرية لم يسبقه إليها أحد في مصر أو قارة أفريقيا، بعدما توج بالثلاثية التاريخية لأمم أفريقيا أعوام 2006 و2008 و2010.
  • وخلال تاريخ المعلم قام بقيادة المنتخب المصري  خلال عدد من المباريات وصل لـ86 مباراة، وقد أحرز فوزاً مشرفاً خلال 52 مباراة من بينهم، وقد تعادل خلال 16 مباراة، وقد خسر خلال 18 مباراة، كما أستطاع المنتخب تحت قيادته من تسجيل 170 هدفاً، واستقبلت شباكه 80 هدفاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى