> FB Twitter instagram youtube linkedin لاب توب سامسونج القابل للطي
تكنولوجيا

لاب توب سامسونج القابل للطي

لقد قامت شركة سامسونج بالعزم على إنتاج أول لاب توب خاص بها وهو لاب توب سامسونج القابل للطي.

وتعتبر شركة سامسونج من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا الحديثة والتي حازت على شهرة واسعة في العديد من البلاد المختلفة حول العالم حيث أنها تقوم بإنتاج العديد من الأجهزة التكنولوجية المختلفة والمتنوعة.

وتعد شركة سامسونج من الشركات الجنوبية في كوريا.

كما أنها تعمل على إدخال العديد من التقنيات الحديثة والمختلفة التي يتم التعرف عليها بصورة مستمرة داخل العديد من الأجهزة التكنولوجية التي تقوم بإنتاجها والتي تكون ذات إصدارات عديدة ومختلفة.

كما أنها ستقوم بإنتاج اول لاب توب خاص بها والذي سيكون قابل للطي بالإضافة إلى العديد من التقنيات الحديثة المختلفة التي ستكون مدمجة داخل ذلك الجهاز.

لاب توب سامسونج القابل للطي

لاب توب سامسونج
لاب توب سامسونج

سيتم إصدار ذلك اللاب توب الحديث من خلال مقاس شاشة يقدر بحوالي 17.3 بوصة بالإضافة إلى كاميرا توجد أسفل الشاشة وستكون كاميرا أمامية مزودة بالعديد من التقنيات التكنولوجية الحديثة.

كما قامت شركة سامسونج بإصدار المزيد من التقارير المختلفة والتي تم التعرف من خلالها على موعد إطلاق ذلك اللاب توب حيث سيكون من الفترة بين 28 و 3 مارس وذلك خلال العام القادم.

وستكون حجم الشاشة عند الفتح حوالي 17 بوصة ويمكن القيام بطيها إلى شاشتين بحجم أصغر.

لاب توب سامسونج

تقوم شركة سامسونج بالعمل على إصدار لاب توب جديد لأول مرة سيكون قابل للطي وذلك من أجل العمل على سهولة حمله ووضعه في أي مكان.

وتعد شركة سامسونج من الشركات التي تسعى إلى التطوير بصورة مستمرة وذلك من أجل العمل على إدخال العديد من الأمور التكنولوجية المختلفة داخل الأجهزة التي يتم إصدارها بصورة مستمرة.

وسيقوم ذلك اللاب توب بعمل ثورة في أسواق اللاب توب على مستوى العالم حيث أن الكثير من المستخدمين لم يعتادوا على فكرة اللاب توب القابل للطي.

حيث أهم سبق لهم التعرف على الهواتف المحمولة القابلة للطي ولكن لم يعرف أحد اللاب توب القابل للطي من قبل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى