> FB Twitter instagram youtube linkedin تسريحات شعر مميزة وعملية تناسب الجامعة
منوعات

تسريحات شعر مميزة وعملية تناسب الجامعة

تسريحات شعر مميزة وعملية تناسب الجامعة، حيث تقوم العديد من الفتيات بالاهتمام بشكلهن خاصة مع بداية العام الدراسي الجامعة، حيث يسعي العديد منهن بالتخلص من العادات القديمة التي كانت  تلازمهن خلال سنوات السابقة، وأيضا مظهر شعرهن الذي كان يصفف بطريقة واحدة مما قد يجعلهن يبحثن عن تسريحات مختلفة ينفذونها قبل ذهابهن للجامعة.

تسريحات الشعر المناسبة للفتيات خلال فترة الجامعة

  • ذيل الحصان :
    يعتبر ذيل الحصان من تسريحات الشعر المناسبة  وربما تعتبر من تسريحات الشعر الرسمية للطالبات من فترة الدراسة الابتدائية حتى الثانوية، ولكن في الجامعة تكون من أكثر التسريحات العملية خاصة في الفترة الأولى لوجودهن داخل الحرم الجامعي بسبب التحرك بكثرة وفي فترة ما قبل دخول الشتاء، فهذه التسريحة تعطي إحساس بحرية الحركة والانطلاق.
  • الكحكه والكحكه المزدوجة:
    ربط الشعر من خلال عملة كحكه تعتبر من أكثر تسريحات شعر الفتيات بالجامعة استخداماً، كما يساعد على العناية بالشعر مدة أطول، وهذه التسريحة مناسبة عند ارتداء الملابس الكاجول والبسيطة مع نظارة شمس بجانب الكحكه المزدوجة التي تعطي شكلاً مميزاً بسيطاً وهادئاً للفتيات، كما أن هذه التسريحة تعطي إحساسا مضاعفا بالثقة بالنفس والانطلاق وسهولة الحركة للفتاة دون وجود أي مؤثر مثل الشعر الذي ترغب طوال الوقت في ترتيبه.
  • الكيرلي والويفي:
    في حال رغبة الفتاة من ترك شعرها مفرود خاصة وأن كانت ترتدي فستاناً بسيطاً فعليها إذا كان شعرها ناعماً أن تصففه بطريقة الويفي وأن تقوم بربط جزء منه بـ “توكة” رقيقة، أما إذا كان شعر مجعداً فعليها تصفيفة بطريقة الكيرلي مع ربط الرأس بـ “بندانة” أو توكة بسيطة وهادئة.
  • الضفائر:
    يزجد الكثير من أشكال تسريحات شعر الضفائر، وتعتبر من التسريحات المناسبة للشعر الطويل حيث أنها تضيف بساطة في الشكل وتحمي الشعر من التلف، على أن توضع بجانب الرأس وليس خلف الرأس.
  • ممنوعات في إكسسوارات الشعر بالجامعة:
    أكد خبراء الأزياء على اهمية العناية بالشعر خاصة في فترة الجامعة، مع ضرورة الحرص عند اختيار اكسسوارات الشعر عند ارتدائها في الجامعة على أن تكون غير بارزة أو كبيرة، وتجنب ارتداء البرنيطة أو القباعات الكبيرة داخل الجامعة، أما إذا كان الجو مشمس فعليها ارتداء كاب بسيط خالي من التطريز.

تسريحات الشعر المناسبة للفتيات خلال فترة الجامعة 

كحكة

الكحكة المزدوجة

الشعر الكيرلي

الضفائر

أكسسوارات الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى