5 أشياء تفسد إطلالة المرأة العاملة
منوعات

5 أشياء تفسد إطلالة المرأة العاملة..تعرفي عليها

5 أشياء تفسد إطلالة المرأة العاملة..تعرفي عليها، حيث تسعي الكثير من النساء على الظهور بإطلاله مميزة بين زملائها في العمل، ولكن توجد أشياء يجب أن تتجنبها مثل قطع الملابس أو الإكسسوار التي لا تتماشى مع العمل، نستعرض في هذا التقرير، مالا يجب على المرأة ارتدائه أثناء الذهاب للعمل، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

أشياء تفسد إطلالة المرأة العاملة عند الذهاب للعمل، وهى :

  • الملابس الضيقة

قالت خبيرة من احدي خبراء الأزياء إنه من المفضل البعد عن الملابس الضيقة او المجسمة خلال الذهاب للعمل، لأنها تشير إلى الإثارة والجاذبية، وهذا لا يتوافق مع مكان العمل.

  • ملابس بدون أكمام

وأوضحت أيضاً أنه من الأفضل البعد عن ارتداء القطع ملابس التي لا تحتوي علي أكمام، وإنه يجب على المرأة تغطية كتفيها طوال فترة عملها، حتى لو كانت في وقت الصيف والجو حار، ويفضل ارتداء ملابس بأكمام قصيرة، وملابس مصنوعة من قماش خفيف الوزن، لتجنب الشعور بالحر.

  • الملابس الشفافة

حذرت خبيرة الأزياء ، من اعتماد إطلاله المرأة العاملة علي  الملابس الشفافة، لأنها عادة خاطئة تقلل رونق ملابسها، أمام زملائها.

  •  الكعب العالي

كما حذرت خبيرة الأزياء، المرأة العاملة من لبس أحذية ذات كعب عالي، يزيد ارتفاعه عن 3 سم، سواء  كان في العمل أو في أي مكان أخر في أثناء النهار، ويفضل ارتداء أحذية ذات كعب يبلغ حجمه أقل من 8 سم ، لتذهب به إلى العمل أو حضور أي مناسبة منعقدة خلال فترة النهار، كما نصحت السيدات بارتداء أحذية مغلقة، وتجنب ارتداء الصنادل عند الذهاب للعمل.

  •  المكياج الثقيل

حذرت خبيرة الأزياء، من وضع مكياج بكميات كبيرة خلال الذهاب للعمل، والاهتمام وضع مكياج أنيق بسيط، مثل وضع القليل من ظلال العيون والكحل، وكريم الأساس، مع تخفيف لون أحمر الشفاه

404207 ملابس بدون أكمام e1631113567322

أحمر شفاه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى