> FB Twitter instagram youtube linkedin نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2021
تعليم

عاجل اعتماد وزير التربية والتعليم لنتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2021

عاجل اعتماد وزير التربية والتعليم لنتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021، حيث وزير التربية والتعليم قلم بالاعتماد الفعلي لنتائج الدور الثاني الخاصة بطلاب الدبلومات الفنية سواء كان طلاب الخمس سنوات والثلاث سنوات وصرح بشكل مباشر لأن نسبة نجاح الطلاب كانت مرتفعة ووصلت الى 89.67%.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2021

اعلن نائب وزير التعليم الفني بشكل مباشر عن جميع نسب النجاح الخاصة بالطلاب في مرحلة الدور الثاني لهؤلاء الطلاب وهى كالاتي:

  • نسبة نجاح الطلاب في التعليم الفني الخاص بالثانوي التجاري تصل الى 42 في المائة.
  • بينما نسبة نجاح التعليم الفني الخاص بقسم السياحة والفنادق وصلت نسبة النجاح فيه الى 85 في المائة.
  • كما اعلن نائب وزير التعليم الفني عن باقي الأقسام المختلفة في نظام التعليم الفني وصرح بان نسبة النجاح كانت عالية ويتم قبول هؤلاء الطلاب في التقديم الخاص بالمرحلة الثالثة.

كما تم بالفعل  الإعلان بشكل رسمي من الجهات المسؤولة عن موعد التقديم في المرحلة الثالثة وان طلاب الدور الثاني الحاصلين على درجات النجاح لهم الحق في التقديم وفى هذه المرحلة كباقي الطلاب ومن المتوقع ان يتم قبولهم في الكليات او المعاهد  وذلك حسب التنسيق الخاص بهم.

وكل الطلاب في انتظار ظهور النتيجة بشكل فعلى للبدء في مرحلة التقديم والالتحاق بالكليات او الجامعات طبقا للشروط الحالية التي تقررها وزارة التربية والتعليم والجهات المسئولة عن ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى