> FB Twitter instagram youtube linkedin أضرار استخدام الصبغة بعد الحنة على الشعر جريدة أخبارك
منوعات

أضرار استخدام الصبغة بعد الحنة على الشعر

أضرار استخدام الصبغة بعد الحنة على الشعر، العديد من الآراء السلبية حول استخدام صبغة شعر بعد الحناء وهذا بسبب المخاطر التي يمكن أن تحدث بسبب هذا الأمر، ولكن تقوم العديد من السيدات بتأييد هذه الطريقة بسبب حماية الحنة للشعر اثناء الصبغة.

اضرار استخدام الصبغة بعد الحنة على الشعر

 بالفعل يوجد الكثير من الأضرار حيث أن الصبغة بطبيعتها مادة كيميائية تضر الشعر مهما كانت النوعية الخاصة بها جيدة، أما بالنسبة للحنة فهي مادة طبيعية لا تؤذي الشعر بالعطس لأنها تقوم بتغذيته وجعل البصيلات تكون اقوى.

بالتالي عند استخدام الحنة على الشعر وبعد ذلك يتم صبغة فان هذا الامر يجعل الأضرار الخاصة بالصبغة لا تتواجد كلها في الشعر بسبب حماية الحنة له، وتكون تلك العملية ممتازة جداً لأي سيدة تريد تغيير لون شعرها دون أن يتواجد به أي اضرار.

مع زيادة كثافة الشعر لان الحنة تقوم بالعمل على تقوية البصيلات مما يجعل الشعر قوي و ذو كثافة عالية، وهذا الأمر لا يحدث عند استخدام الصبغة فقط لأنها مادة كيميائية وليست طبيعية كالحنة.

لذلك يمكنك القيام باستخدام الصبغة بعد الحناء اذا كنتي ترغبين في تغيير طفيف في لون شعرك وفي الوقت ذاته ترغبين في المحافظة عليه، أما في حالة الرغبة بان يكون اللون قوي لا يمكن اتباع تلك الطريقة لأنها لن تعطيكي النتيجة المرغوب بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى