> FB Twitter instagram youtube linkedin فوائد الخميرة للبشرة جريدة أخبارك
منوعات

فوائد الخميرة للبشرة

فوائد الخميرة للبشرة، تعمل على إزالة السموم تتواجد في البشرة سواء في الطبقة الخارجية لها او حتى في الطبقة الداخلية، وهذا يحدث بسبب تواجد البوتاسيوم بها بالتالي تقدر البشرة على أن تكون نضرة لأطول فترة ممكنة.

أهمية استخدام الخميرة للبشرة

  • يتم إزالة الجلد الميت من البشرة كذلك وهذا مع الحرص على عدم احداث أي جرح فيها، وهذا لأن العديد من المقشرات تتسبب في حدوث جروح كثيرة في الجلد مما يجعل هناك العديد من الندوب بها.
  • مضادات الاكسدة التي تتواجد في الخميرة تجعل البشرة بها لمعة صحية لا توجد عند أي سيدة، وهذا بالإضافة الي احتوائها على العديد من الأحماض الأمينية التي تمد البشرة بها مما يزيد من جمالها ونضارتها.
  • يتم تحفيز مادة الكولاجين في البشرة التي تكون مسؤولة عن تجديد الخلايا الخاصة بالبشرة مما يجعلها نضرة وشباب لأطول فترة ممكنة.
  • تعمل على احتفاظ البشرة على الترطيب الخاصة بها، وهذا يحد من حدوث الجفاف بها الذي يعتبر العامل الأول في جعل البشرة كبيرة في السن.
  • تدفق خلايا الدم البيضاء بالبشرة أمر مهم جداً ويجعلها كالتي تتواجد عند الأطفال، وهذا لأنها تكون محمية من أي أمراض تصيب البشرة بالإضافة الي انها لا تتأثر بعوامل خارجية تتواجد في الجو.

فوائد الخميرة للبشرة

لذ تعتبر هل للخميرة تأثير على البشرة كيف ولماذا لها الكثير من التأثير الإيجابي عليها، وهذا الأمر يتواجد بسبب الفيتامينات والأحماض الأمينية والمعادن التي يحتاج إليها الجلد.

وهذا حتى يستطيع ان يجدد من خلاياه بصورة مستمرة بالتالي يكون الشكل العام للبشرة ناعم ومنمق وجيد، وهذا مع عدم وجود أي أضرار للبشرة.

كما أن العديد من الشركات الخاصة بإنتاج مستحضرات التجميل من كريمات وغيرها تقوم باستخدامها في إنتاج تلك المستحضرات بسبب الفوائد التي تتواجد به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى